السبت 29 يونيو 2024

وقار وأناقة.. رواد فيس بوك يعلّقون على أحدث ظهور للسيدة انتصار السيسي

السيدة انتصار السيسي

الهلال لايت 21-10-2021 | 17:46

هدير نوفل

شاركت السيدة انتصار السيسي، قرينة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، صورة جديدة في أحدث ظهور لها، بعدماؤقامتت بتغيير الصورة الشخصية لحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وظهرت السيدة انتصار في الصورة بإطلالة أنيقة محتشمة كما هي عادتها، مرتدية فستانا طويلا باللون الأبيض بأكمام طويلة وواسعة للغاية، وهو ما أثار إعجاب رواد السوشيال ميديا الذين أشادوا بحسن اختيارها لإطلالتها التي تحرص فيها على الالتزام بالتقاليد الشرقية المحافظة.

وتحرص السيدة الأولى على أختيار أزيائها وقفا لبرتوكول الأناقة المتناغم مع ذوقها الرفيع والمتماشى مع أحتشامها الراقي، لتتألق ببعض تصميمات الفساتين الساك التى لا تحمل نقوش بشكل مبالغ فيه لتكتفي ببعض التطريز الراقي حول الرقبة أو على معصم اليد.

وجاءت التعليقات من قبل المتابعين لها  كالاتي:"مثل أعلي لكل ابنه وأخت وأم لكل المصريات والمصريين فى الأخلاق الكريمه والعفه والطهارة والتدين  وكل ما هو طيب حفظك الله بحفظه ورعاكم برعايته" وأضاف أخر قائلاً:'' بسم الله ماشاء الله جمال ووقار  حفظك الرحمن  وكل عام ومعاليكي والسيد الرئيس والأسرة الكريمة بخير وصحة وسعادة".