الخميس 9 مايو 2024

القلق يضرب برشلونة حيال مشاركة جوردى ألبا فى الكلاسيكو

جوردي ألبا

ملاعب الهلال21-10-2021 | 15:55

رامي أيمن

صار أمر إشراك مشاركة الإسباني الدولي جوردي ألبا، ظهير أيسر فريق برشلونة، في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، يوم الأحد المقبل، تثير الشكوك داخل قلعة الكامب نو.

وحسبما أوردت صحيفة سبورت الإسبانية، اليوم الخميس، فإن اللاعب يعاني من إصابة بالتواء في الكاحل، تعرض لها خلال مباراة البلوجرانا ضد دينامو كييف الأوكراني، مساء الأربعاء في دوري ابطال أوروبا.

ويعمل ألبا ضد عقارب الساعة لمحاولة اللحاق بالمباراة التي ستجمع فريقه بالغريم المدريدي يوم الأحد، في الكامب نو، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من الدوري الإسباني.

وخضع لاعب البارسا لفحوصات طبية أولية على موضع الإصابة وتبين معاناته من التواء في الكاحل، وقال ألبا بنفسه في تصريح عقب اللقاء عن إصابته "أعاني من شيء، لكني لا أعرف ما هو".

وظهر ألبا في المنطقة الإعلامية بالكامب نو عقب اللقاء وهو يضع بعض الثلج على قدمه اليمنى، مع العلم أن جوردي قدم مباراة كبيرة ضد الفريق الأوكراني ونال جائزة رجل المباراة في نهاية المطاف.

وعرف البارسا سكة الفوز الصعب على دينامو كييف بهدف دون رد، سجله المدافع جيرارد بيكيه في الشوط الأول، ليحافظ برشلونة على آماله في التأهل للدور الموالي.

Egypt Air