الجمعة 10 مايو 2024

بالانتقادات والتهكم.. بوسي شلبي مستمرة في تصدر التريند

بوسي شلبي أبطال فيلم ريش

فن22-10-2021 | 14:49

رضوى سمير

أثارت الإعلامية بوسي شلبي الجدل خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، وحاصرها العديد من الانتقادات، بسبب فيديو ترحيب ببطلة فيلم ريش ، والذي أظهرت فيه التعالي على البطلة دُميانة، حيث قالت أثناء الفيديو أنا بقول إن عمر غير مصير ناس في الفيلم ده لأنه فتح باب رزق جديد لعيلة من المنيا مكنتش تقدر توصل خالص للمكان اللي احنا فيه ده .


أثارت الإعلامية بوسي شلبي الجدل خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الإجتماعي، وحاصرها العديد من الإنتقادات، بسبب فيديو ترحيب ببطلة فيلم "ريش"، والذي أظهرت فيه التعالي على البطلة دُميانة، حيث قالت أثناء الفيديو " أنا بقول إن عمر غير مصير ناس في الفيلم ده لأنه فتح باب رزق جديد لعيلة من المنيا مكنتش تقدر توصل خالص للمكان اللي احنا فيه ده" .

وهو ما أثار غضب وأستنكار الجمهور ورواد مواقع التواصل الإجتماعي، متهمين بوسي بالغرور، والتعالي، والتكبر، وتصدر اسم بوسي شلبي، قائمة الموضوعات الأكثر بحثا عبر "تويتر"، وجوجل أيضاً.

وفي السعودية، أصبح اسم بوسي شلبي في المرتبة الثامنة في قائمة الموضوعات الأكثر بحثا في محرك البحث "جوجل". 

ولم تقتصر الإنتقادات على مستخدمين مواقع التواصل الإجتماعي، ولكن انتقد فنانون مصريون وعرب أيضاً، أبرزهم الفنان حسني شتا، الذي اتهم شلبي بـ"العنصرية والعنجهية"، واصفاً بوسي بأنها معدومة الإنسانية .

Dr.Radwa
Egypt Air