الإثنين 27 مايو 2024

اليوم.. آخر موعد للمشاركة في الدورة 26 من مهرجان سمنود المسرحي (خاص)

مهرجان سمنود المسرحي

ثقافة22-10-2021 | 19:38

همت مصطفى

أعلن مجلس إدارة مركز شباب سمنود، إقامة فعاليات الدورة السادسة والعشرين من مهرجان سمنود المسرحي، في الفترة من 4 إلى 15 نوفمبر المقبل، على مسرح مركز شباب سمنود بمحافظة الغربية.

وأوضح المنسق العام للمهرجان الفنان والمخرج المسرحي"حاتم قرشم" في تصريح خاص لبوابة دار الهلال، شروط المشاركة في دورة المهرجان سمنود الـ 26، والتي تمثلت في أن تكون مدة العرض المتقدم للمشاركة لا تزيد على ساعة، وتتحمل الفرقة المسؤلية الكاملة عن العرض المشارك رقابيًا، وتقوم كل فرقة متقدمة مشاركة بإرسال فيديو وبيانات العرض كاملة إلى منسق المهرجان.

وتابع "قرشم": بأن آخر موعد للتقديم هو اليوم 22  أكتوبر، وسيتم الإعلان عن جدول ومواعيد العروض بعد اختيار لجنة المشاهدة للعروض المشاركة في المهرجان.

الجدير بالذكر أن فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من مهرجان سمنود المسرحي «دورة اليوبيل الفضي» أقيمت في الفترة من في 17 إلى27  ديسمبر الماضي 2020، بمشاركة21  عرضًا مسرحيًا من مختلف محافظات مصر، وتشكلت لجنة تحكيم الدورة برئاسة الكاتب والمخرج هشام حامد، وعضوية مهندسة الديكور نهاد السيد، والمخرج المسرحي وليد شحاتة، وكانت الفنانة "سميرة عبد العزيز" رئيس شرف المهرجان سمنود المسرحي للدورة 25)).

ويقام مهرجان سمنود المسرحي في دورته السادسة والعشرين تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة بالغربية، وإشراف رئيس مجلس إدارة مركز شباب مدينة سمنود المحاسب رضوان برهان الدين نعيم، وبقيادة المخرج إبراهيم زهران مؤسس ومدير المهرجان، والمخرج حاتم قرشم منسق المهرجان، وسمير عبده المدير المالي للمركز، وإشراف الكابتن محسن عبدالحليم محمد نائب رئيس مجلس الإدارة.