الأربعاء 22 مايو 2024

سامح حسين يطرح برومو مسرحيته الجديدة «حلم جميل»

سامح حسين

فن22-10-2021 | 18:32

حسام يونس

شارك الفنان سامح حسين، جمهوره البرومو الخاص بمسرحيته الجديد "حلم جميل"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وعلق سامح حسين قائلة: "يومياً إن شاء الله الساعه 8 مساء المسرحيه الكوميدية الإستعراضية حلم جميل، ماعدا الثلاثاء أجازة المسرح، إنتاج المسرح الكوميدى على المسرح العائم بالمنيل، منتظركم علشان نتبسط ونضحك ونفرح مع بعض".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Sameh Hussein (@samehhusseinofficial)

 وفي وقت سابق، أعلن الفنان سامح حسين عن موعد إفتتاح مسرحيته الكوميدية الإستعراضية  الجديدة"حلم جميل"، والتي من المقرر أن تعرض غداً على المسرح العائم بالمنيل.

مسرحية "حلم جميل" بطولة الفنان سامح حسين، بمشاركة نجمة مسرح مصر سارة درزاوي، من إخراج إسلام إمام، مخرج منفذ صفوت حجازي، وشاركت في الكتابة سلمى الطاهر، دراما تورج: طارق رمضان، ومن إنتاج المسرح الكوميدي، وهي عن رائعة تشارلي شابلن.

وعلق قائلاً : "غداً الخميس 21 أكتوبر إن شاء الله الإفتتاح للمسرحيه الكوميديه الإستعراضيه حلم جميل، يومياً الساعه 8 مساءاً ماعدا الثلاثاء أجازة المسرح، منتظركم علشان نتبسط ونضحك ونفرح مع بعض، وتتراوح أسعار التذاكر ما بين" ( 32 ،52 ، 102 ) جنيه".

ويذكر أن  "حسين" شارك مؤخراً في مسلسل " واكلينها والعة (سبع صنايع) ج2"، وتم عرضه خلال الماراثون الرمضاني لعام 2020، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي، حول تواصل أحداث الجزء الثاني التعرض للقضايا والمشاكل اليومية التي يواجهها ثلاث عائلات يعيشن في عمارة واحدة، ومصطفى وزوجته عالية، شريف وزوجته سارة، وعادل وزوجته زوزو.