الأربعاء 15 مايو 2024

أسطورة الجمباز الأولمبية لا تستطيع رؤية زملائها أثناء اللعب لهذا السبب

سيمون بايلز

الهلال لايت 22-10-2021 | 21:34

ميادة عبد الناصر

انهارت سيمون بايلز ، الحائزة على الميدالية الذهبية الأولمبية، بالبكاء في مقابلة صحفية حيث اعترفت الفتاة البالغة من العمر 24 عامًا بأنها منذ أولمبياد طوكيو انسحبت من العديد من الأحداث بسبب مخاوف تتعلق بالصحة العقلية، فلم تكن قادرة على العودة إلى رياضتها المفضلة والمنافسة فى المسابقات المختلفة لدرجة أنها لا تستطيع رؤية زملائها أثناء اللعب، وأعلنت بايلز أيضًا أنها دخلت في شراكة مع تطبيق الصحة العقلية والتطبيب عن بُعد Cerebral بصفتها مديرة التأثير، كما أنها استثمرت في الشركة وذلك حسب ما نشر موقع "ديلى ميل" البريطانى.

وصرحت بأنها ما زالت تكافح التقلبات التي جعلتها لا تستطيع مشاهدة حتى زملائها لاعبي الجمباز وهم يقومون بحركات أكروباتية في جولة Gold Over America Tour.

وقالت إن أفعل شيئًا قمت به إلى الأبد ولم أتمكن من القيام به بسبب كل ما مررت به هو أمر مجنون حقًا لأنني أحب هذه الرياضة كثيراً، ولكنها أكدت أنها أصبحت أفضل كثيرا منذ أن أخرجتها التقلبات من طوكيو.

 

تشبه الحالة حالة "اليبس'' في الرياضات الأخرى، عندما يفسد الرياضيون أنفسهم - ولكن في ألعاب الجمباز، يمكن أن يعني ذلك فقدان الإحساس بمكان وجود لاعبي الجمباز في الهواء، مما قد يؤدي إلى إصابة كارثية، أو حتى الموت، إذا هبطوا بشكل خاطئ.

تقوم بايلز حاليًا بجولة مع زملائها في الفريق جوردان تشيلز ، وماي كايلا سكينر ، وجيد كاري ، وغريس ماكالوم ، وقالت إنه من الصعب مشاهدتهم جميعًا وهم يقومون بالتواءات في الهواء تمامًا كما فعلت لسنوات - لأنها الآن لا تستطيع القيام بها .

وهذا هو سبب أهمية الاهتمام بصحتك العقلية وصحتك العقلية ، حتى لا يحدث شيء من هذا القبيل وقالت إنها عندما بدأت تعاني من التقلبات واضطرت إلى الانسحاب من الأحداث ، كان عليها أن تقاوم الرغبة في إلقاء اللوم على نفسها.

واصلت بايلز الفوز بميدالية برونزية واحدة وميدالية فضية في طوكيو ، لتضيف إلى مجموعتها المكونة من أربع ميداليات ذهبية وميدالية برونزية واحدة من ريو دي جانيرو في عام 2016.

انفتحت بايلز بشأن معاناتها من نوبات الهلع ، وكشفت كيف تتعامل معها وأضافت الآن لدي تقنيات مختلفة يمكنني استخدامها ، لكن كما تعلمون ، لأمر في شيء من هذا القبيل وأن أكون صوتًا لجميع الناجين والأشخاص الذين يريدون التقدم والتحدث عن قصصهم ، إنه فقط ، إنه حقًا ملهم ولكن من الصعب أن أجتازها. لأن الناس ، مرة أخرى ، يشكلون آرائهم الخاصة ولا يمكنني حقًا أن أقول ما يحدث.

قالت: "لكن في نهاية المطاف ، ما زلت أواجه مجموعة المشاكل الخاصة بي التي يجب أن أتعامل معها

Dr.Radwa
Egypt Air