الأحد 16 يونيو 2024

1000 ضغطة زر هي الطريقة المثلى لجولة في مصنع المصاعد الكهربائية في اليابان

1000 ضغطة زر هي الطريقة المثلى لجولة في المصنع للمصاعد الكهربائية في اليابان

الهلال لايت 23-10-2021 | 00:55

مى كامل

 

يسمح أحد المصانع المتخصصة في صناعة أزرار المصاعد الكهربائية في اليابان للزوار باختبار مجموعته الخاصة الواسعة من الأزرار وذلك عن طريق الضغط على ما لا يقل عن 1000 زر على شاشة مصممة خصيصًا لذلك.

وعلى حسب ما أوردته وكالة "أوديتى سنترال " الأمريكية فإن شيمادا دنكي سيساكوشو هي شركة متخصصة في تصنيع أزرار المصاعد ومقرها في طوكيو باليابان. 

تأسس المصنع في عام 1933 ، وهو جزء من التاريخ الصناعي الياباني ويقوم بجولات إرشادية للأشخاص المهتمين ببداياته المبكرة والطريقة التي يصنع بها مجموعته الواسعة من أزرار المصاعد، بالطبع ستكون زيارة رائعة، لكن أهم ما يميز الجولة هو عرض "1000 زر" ، والتي كما يوحي الاسم تتكون من صفوف فوق بعضها البعض من أزرار المصعد المختلفة التي تضيء عند الضغط عليها.

يسمح لك المصنع حرفيًا بالضغط على كل زر تم صنعه في تاريخ الشركة والذي يبلغ عمره حوالي 88 عامًا.

وقد انتشر عرض ال 1000 زر على وسائل التواصل الاجتماعي اليابانية هذا الأسبوع بعد أن نشر حساب الشركة على تويتر صورة له، وقد تم تصميم اللوح المعدني بشكل أساسي ليكون عامل جذب للزوار ، حيث يؤدي الضغط على أي من الأزرار إلى جعله يضيء، ويشجع الأطفال على الضغط عليهم جميعًا، أو على الأقل كل ما يمكنهم الوصول إليه من أزرار، ومع ذلك اعترف الكبار أيضًا بالحاجة إلى الضغط على كل زر من الأزرار أيضًا فهو شئ مغرى

وقد كان الضغط على ال1000 زر كانت حديث تويتر الياباني هذا الأسبوع ، حيث أعلن الناس أنهم يخططون للتوجه إلى المصنع في أقرب وقت ممكن ليتسابقون في ماراثون الضغط على الأزرار.

كما بدأت  المواقع الإخبارية في الاتصال بمصنع الأزرار بشأن الزيارات التي يتلقاها، على ما يبدو ، فهو يتكون من أكثر من 1000 فهم بالتحديد 1048 درعلى وجه الدقة، من أزرار المصاعد المصممة بشكل مختلف.

بدأ المصنع في تنظيم الجولات في عام 2018 ، ولكن تم إنشاء مجموعة ال1000 زر في فصل الصيف من العام الماضي، كوسيلة للتفاعل مع المستخدمين. 

نظرًا لأن المصنع هو في الأساس عبارة شركة تسمى B2B ، والتي نادرًا ما تسمع آراء الناس حول منتجاتها ، كما أن عرض الزر الرائع يمنح المستخدمين فرصة التفاعل مع جميع الأزرار.

فكرة جدار الأزرار مستوحاة من تجربة أحد الآباء مع المصاعد، فعلى ما يبدو ، اشتكى الكثيرون من أنهم غالبًا ما يواجهون مشاكل في جعل أطفالهم يتوقفون عن الضغط على أزرار المصعد المضيئة، وهذا ألهم المصممين لإنشاء مكان خاص حيث يمكن للأطفال الضغط على الأزرار بقدر ما يريدون.

لسوء الحظ، إذا كنت تخطط للتحقق من عرض 1000 زر لنفسك ، فلديك بعض الانتظار للقيام به ، حيث أن المصنع لديه بالفعل حجوزات سياحية حتى شهر يونيو من العام المقبل.