الخميس 16 مايو 2024

وائل العوني لـ"دار الهلال": أستعد لتصوير "الآنسة لارا" مع "أسد" (خاص)

الفنان وائل العوني

فن22-10-2021 | 22:42

رحاب العوضي

يعيش الفنان وائل العوني حالة انتعاش فني، إذ يشارك في فيلم "الآنسة لارا" و"من أجل زيكو" والعرض المسرحي "أيامنا على تكه".

وكشف "العوني" في تصريحات خاصة لـ" دار الهلال" عن أدواره في الأعمال الذي يشارك بها، وعن مواعيد بدأ تصويرها وانتهائه منها.

قال "العوني": أستعد حالياً لاستئناف فيلم "الآنسة لارا" والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، كما أن العمل جديد ومختلف، لأن من المفترض أن يكون البطل الحقيقي للعمل هو "أسد" لأن الأحداث كلها تدور حوله، حيث أجسد فيه دور حرامي واسم الشخصية "ماجد"، ومن المقرر بدء التصوير يوم 25 من شهر أكتوبر الجاري.
 "الآنسة لارا" بطولة الفنانين إبرام سمير، وأحمد سلطان، ورانا سماحة، أشرف الحلو، من تأليف وإخراج أمير شاكر، إنتاج أحمد عارف.  

 

وتابع: وأستعد أيضاً لعمل مسرحي  تابع لمسرح الدولة، وهذه التجربة جديدة ومختلفة جداً بالنسبة لي، وسعيد بها كثيراً لأنها المرة الأولى التي يجمعني عمل مع أبطال من ذوي الهمم، وهذا الأمر مميز بالنسبة لي، ومن المقرر أن يتم بدء العمل على البروفات قريباً.

وأضاف: انتهيت من تصوير فيلم "من أجل زيكو"، الذي رشحنى له المخرج بيتر ميمي وسعدت كثيراً بهذه التجربة لأنها أول تجربة كوميدية من إخراج وإنتاج بيتر ميمي، وعن دوره أضاف: أجسد فيه شخصية "كاشير" يعمل في محطة تموين وقود، وتجمعني الأحداث بالفنانة منة شلبي والفنان كريم محمود عبد العزيز أثناء رحلتهما يمران على المحطة، وتدور الأحداث بيننا والعديد من المواقف داخلها.

"من أجل زيكو" بطولة الفنانين منة شلبي، وكريم محمود عبدالعزيز، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وكوكبة كبيرة من ضيوف الشرف، تأليف مصطفي حمدي، ومن إخراج وإنتاج بيتر ميمي.