الأربعاء 22 مايو 2024

الاتحاد الأفرو آسيوى يكرم أستاذ بتجارة السادات

جانب من التكريم

محافظات23-10-2021 | 14:01

نادر حشاد

كرم الاتحاد الافرو آسيوي بالقاهرة والاكاديمية المصرية الكندية الدكتور وجيه عبدالستار نافع استاذ ورئيس قسم اداره الاعمال بكلية التجارة جامعة السادات وتم منحه وسام الشرف الوطني العربي في حضور بعض سفراء الدول العربية والافريقيه والعديد من الشخصيات العامه وذلك في قاعه المؤتمرات الكبري بالقاهرة.

 وكان الدكتور وجيه قد  تلقي دعوه للمشاركه في المؤتمر الدولي لتحقيق التنميه السياحه المستدامه رؤيه مصر 2030 والتي جات تحت عنوان. المصريين ملوك السياحه في العالم من المركز الثقافي اليمني بالقاهره.

وعلي صعيد آخر، قام اتحاد سفراء العرب بتكريم الدكتور وجيه نافع بحضور الدكتور احمد الشواف سفير مصر في الامم المتحده ومدير المجلس الوطني للتعليم وذلك لحصوله على التصنيف السادس علي مستوي العالم ونشر كتاب بعنوان Nanotechnology من خلال اكبر دار نشر في العالم بالولايات المتحدة الامريكية وقد تم ترجمة الكتاب الي ثماني لغات وذلك ضمن ابرز 100شخصيه عربيه على مستوى العالم في التصنيف العالمي للباحثين في مجال اداره الموارد البشرية.

ويذكر أن مجموعة من طلاب وطالبات الكليات المختلفة بالجامعة زارت مشروع بركة غليون للاستزراع السمكي للتعرف علي الإنجازات الجارية على أرض الوطن في كافة النواحي.

 واستقبل الطلاب المشرفون علي المشروع وشرحوا لهم أجزاء المشروع ومراحل العمل والإنتاج ومراقبة الجودة وكيف تحولت هذه المنطقة من مكان مهجور الي مشروع منتج يحقق الأمن الغذائي وقد اعرب الطلاب والطالبات عن سعادتهم برؤيتهم لنهضة البلاد والمشاريع التنموية التي تعود بالفائدة علي الاقتصاد الوطني وقد صاحب الطلاب في الزيارة ا د شريف محمد علي نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب وا د علاء حسين عميد كلية الطب البيطري بالجامعة والسيد مدير عام رعاية الطلاب بالجامعة ومدير التربية العسكرية.