الأربعاء 15 مايو 2024

نهال عنبر لجمهورها: «مساء الخير عليك يا مَن تواسي الجميع» (صورة)

نهال عنبر

فن23-10-2021 | 23:03

نورهان اسامة

اعتادت الفنانة نهال عنبر على التواجد بشكل مستمر وسط جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على "إنستجرام"، والذين دومًا ما يتساءلون عن رسائلها الجديدة الذين اعتادوا عليها مؤخرًا.

وشاركت الفنانة نهال عنبر عبر حسابها على "إنستجرام"، صورة جديدة تظهر من خلالها بإطلالة كاجوال، حيث ظهرت ببنطلون باللون الأسود، وسويت شيرت باللون نفسه، مع بعض الرسومات الملونة.

وعلقت نهال عنبر على الصورة، وكتبت: "مساء الخير عليك يا مَن تواسي الجميع في مأساتهم وتعجز عن مواساة نفسك، يا مَن تُحدث أصدقائك عن الأمل، وأنت غارق في عمق البؤس، يا من تُطمئن الجميع وقلبك يرتجف، يا من تنثر الحب كالورد وأنت تعانق الوحدة، السلام عليك وعلى قلبك".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nihal Anbar (@nihalanbar)

من ناحية أخرى، أعربت الفنانة نهال عنبر عن سعادتها بالنجاح الذي لاقته مسرحية "زقاق المدق" في الإسكندرية، والذي قدمت آخر عروضها على مسرح محمد عبد الوهاب بالإسكندرية، مع نهاية شهر سبتمبر الماضي.

كما أكدت نهال عنبر أنه من المقرر بدء عرض المسرحية على أحد مسارح القاهرة، بعد انتهاء أبطال العمل من تصوير أعمالهم للموسم الشتوي.

ومسرحية "زقاق المدق" مأخوذة عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، ومن بطولة دنيا عبد العزيز، محسن محيي الدين، نهال عنبر، كريم الحسيني، ضياء عبد الخالق، بهاء ثروت، عبد الله سعد، أحمد صادق، حسان العربي، سيد عبد الرحمن، مروة نصير مراد فكري، عصام مصطفى.

Dr.Radwa
Egypt Air