الثلاثاء 28 مايو 2024

رئيس شرق الإسكندرية: تفاجأت بحصولنا على المركز الثالث بـ جائزة التميز الحكومي .. فيديو

محارب هيلع رئيس حي شرق الإسكندرية

محافظات24-10-2021 | 12:11

دعاء عبدالرازق

 قال محارب هيلع رئيس حي شرق الإسكندرية، في تصريح خاص لدار الهلال، إن حصول حي شرق على المركز الثالث على مستوى الجمهورية في فئة الأحياء بمسابقة جائزة مصر للتميز الحكومي في دورتها الثانية، كانت مفاجأة تمامًا فلم نكن نعلم قبل حضورنا الحفل ترتيب الفائزين، ولكن كنا نتوقع وقوعنا في المراكز الخمس الأولى، وهذه بالطبع مفاجأة سعيدة لجميع العاملين بالحي وهذه الحائزة تُعد حافز لنا لنعمل جاهدين للحصول على المركز الأول في الدورة القادمة.

وعبر «هيلع» عن سعادته البالغة بتسلم التكريم من معالي رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي عندما قدم له التهنئة للحصول على التكريم والميدالية البرونزية.

كما قدم رئيس حي شرق خالص الشكر والتقدير للواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية لأنه سبب رئيس لحصول الحي هذا المركز بتوفير كل الدعم للحي، ومن خلال تنفيذ تعليمات سيادته في العمل على خدمة المواطنين والحرص على رفع كفاءة منظومة العمل بنطاق المحافظة.

 

وأختتم محارب هيلع بقوله أن الجائزة مقدمة لكل من ساهم بالعمل والجهد لرفع كفاءة منظومة العمل في حي شرق الإسكندرية بمختلف الإدارات والتخصصات والدرجات الوظيفية فالجميع هنا له دور في الحصول على هذا المركز وسنحرص على بذل المزيد للحصول على المركز الأول في الدورة القادمة.

ومن الجدير بالذكر أن تسلم محارب هيلع رئيس حي شرق الإسكندرية، مساء الثلاثاء الماضي، تكريم من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء خلال حفل إعلان جوائز مصر للتميز الحكومي، المنعقد تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ففي الدورة الثانية لجائزة مصر للتميز الحكومي، حصل حي شرق الإسكندرية على المركز الثالث في فئة الأحياء ليمثل بذلك محافظة الإسكندرية، وجاء الحفل بحضور السيد محمد القرقاوى وزير شئون مجلس الوزراء والمستقبل بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، وبمشاركة عددًا من الوزراء.