الأحد 28 ابريل 2024

ننشر أسماء الطلاب المرشحين للقبول بمدرسة الضبعة من محافظة المنوفية

الضبعة

محافظات24-10-2021 | 17:01

أحمد عبد السميع

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اليوم أسماء الطلاب المرشحين للقبول بالمدرسة الثانوية الفنية لتكنولوجيا الطاقة النووية، بمدينة الضبعة بمحافظة مرسى مطروح للعام الدراسي 2021 / 2022، من الحاصلين على الشهادة الإعدادية العامة من محافظة المنوفية والذين تم اختيارهم لاستكمال الاختبارات القادمة بالكلية الفنية العسكرية  خلال الفترة من 26  أكتوبر وحتى 2 نوفمبر، وعددهم 14 طالبا .

وأكدت مديرية التربية والتعليم أنه يجب على جميع الطلاب الوارد أسمائهم بالكشف المرفق، التواجد بمقر الاتحاد العام لطلاب جمهورية مصر العربية بالعجوزة بجوار مسرح البالون غدا الاثنين الموافق 25 أكتوبر في الساعة الرابعة عصرا، مع اتخاذ كافة التدابير والاجراءات الاحترازية والوقائية، لتفادي الإصابة بعدوى كورونا، مع اصطحاب كافة أدوات الوقاية والتطهير الشخصية.

يذكر أن مديرية التربية والتعليم بالمنوفية عقدت لجان الاختبارات الالكترونية لطلاب الشهادة الإعدادية المتقدمين للإلتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية، بمدينة الضبعة، بمطروح، بقاعات مركز التطوير التكنولوجي بالمديرية، وقاعات مركز الرخصة الدولية بشبين الكوم، وقاعة المدرسة الرسمية المتميزة للغات بشبين الكوم، على ثلاث فترات.

وعقدت جميع الاختبارات وسط اتباع كامل للإجراءات الاحترازية والوقائية حفاظا على صحة الطلاب والمسئولين عن تنظيم العملية الامتحانية بالقاعات.

كما تم تحرير محاضر رسمية للطلاب الذين لم يتمكنوا من الوصول لمنصة الاختبار، أو للطلاب الذين لم يستكملوا الاختبار، نظرا لانقطاع خدمة الانترنت ليتم السماح بدخولهم لأداء الاختبار في التخلفات، حفاظا على حقوقهم.

وتحدد يوم آخر بقاعة مركز التطوير التكنولوجي بالمديرية، لاستقبال الطلاب الذين تخلفوا عن دخول الامتحان، والطلاب الذين لم يستكملوا الاختبار لظروف انقطاع خدمة الانترنت.

وكانت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية أعلنت الجدول الزمني لاختبارات  طلاب الشهادة الإعدادية المتقدمين للالتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية بمدينة الضبعة بمحافظة مرسى مطروح من الأحد 8 أغسطس والاثنين 9 أغسطس الماضي بالقاعات المجهزة.

Dr.Randa
Dr.Radwa