الجمعة 24 مايو 2024

تحمل سكينًا وتجري وسط الطريق السريع.. منقبة تثير الفزع في السعودية (فيديو)

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 25-10-2021 | 16:52

فجر أحمد عباس

تداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقطع فيديو أفزع الكثيرون، حيث أظهر امرأة منتقبة تحمل في يدها سكين وتسير به في أحد الشوارع الرئيسية في القصيم السعودية، وسط ذهول الجميع.

وفي الفيديو الذي تم تصويره في محافظة البدائع بمنطقة القصيم، ظهرت امرأة منقبة تسير وسط الشارع حاملة سكينا في يدها وتهدد به كل من يصادفها، بينما كانت تتجول بطريقة جنونية بين السيارات العابرة في الطريق، فيحين كان يصورها أحد قائدي السيارات المجاورة.

وأثار الفيديو جدلا واسعا بين المستخدمين الذين علقوا بتغريدات مختلفة منها: "أما تعرضت لموقف وشالت السكينة تدافع عن نفسها أو لا قدر الله مريضة.. والأرجح أنه بدأت ثمار التحرر تؤتي ثمارها عشان يهيج الناس ويدعوا إلى ترك النقاب عشان المنقبات مجرمات وإرهابيات وقتله وكذا وكذا.والسيناريو العفن المعروف في كل البلدان المسلمة"، وعلق آخر قالا :" ‏لات كثرون بالكلام المرضى النفسيين هم أشد الناس حساسية ما يتحملون الكلام الجارح الله يشفيها ويعافيها ويفرج همها"، وأضاف آخر، "‏ممكن حاصل لها موقف ما توقعت أنها مريضة هذي بحجابها ما شاء الله أغلب المرضى ما يهتمون بالأشياء هذي من المرض الله يحفظها ويستر عليها وحقق لها أمانينها مهما كانت"، "‏البنت فيها شي مكسورة مظايقة صاير معاها شي الله يستر عليها ويحفظها ويهدي قلبها لكل خير"، "‏من مشيتها ومسحتها لدموعها تحسها مجروحه ومدمره من شيكان الله بعونها وربط ع قلبها".

والجدير بالذكر أن هذه الفتاة كان يبدو عليها ملامح الخوف من شيء ما، لذا توالى المغردون في مناشدة المسئولين للبحث عن هذه المرأة المجهولة، ومحاولة السيطرة على الموقف قبل وقوع أي خسائر.