السبت 25 مايو 2024

من على خشبة المسرح القومي.. انتصار تروج لـ«في انتظار بابا» (صورة)

انتصار

فن25-10-2021 | 20:21

ياسمين أحمد

نشرت الفنانة انتصار صورة لها من علي المسرح القومي، من تحضيرات  مسرحية، "في إنتظار بابا" على حسابها عبر "إنستجرام"

وظهرت انتصار في الصورة، من علي خشبة المسرح القومي، من بروفة المسرحية، حيث كانت ترتدي بلوزة قصيرة باللون الرمادي، مع بنطال جينز، معلقة علي الصورة قائلة: "قريبا في انتظار بابا، إخراج سمير العصفوري".

كما عبرت الفنانة انتصار عن سعادتها لمشاركتها في هذه المسرحية الضخمة الذي يضمها مع المخرج سميرالعصفوري

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Entsar Ali (@entsar_actress_official)

ومسرحية "فى انتظار بابا"، من بطولة انتصار، ومفيد عاشور، وسماح أنور، وأحمد سلامة، وسميحة عبد الهادي، و من إعداد أيمن إسماعيل، وسمير العصفورى، وإخراج سمير العصفورى، والعمل إنتاج البيت الفنى للمسرح برئاسة الفنان إسماعيل مختار وتقدمه فرقة المسرح القومي برئاسة الفنان إيهاب فهمى، ومن المقرر عرضها خلال الفترة القادمة على المسرح القومى.

ويذكر أن شاركت أنتصار من قبل مع المخرج سمير العصفوري في بطولة مسرحية "ليالي الأزبكية" علي المسرح القومي عام 2004، والتي شارك في بطولتها الفنانين الراحلين عمر الحريري وماجدة الخطيب بجانب الفنانين أحمد زاهر وسامي مغاوري ومحسن منصور ومحمد مهدي وبثينة رشوان .

من ناحية أخري، شاركت الفنانة انتصار في مسلسل "اتنين في الصندوق " من بطولة حمدي الميرغني، محمد أسامة، بيومي فؤاد، انتصار، حجاج عبد العظيم، محمود البزاوي، صلاح عبدالله، نهي عابدين، وغيرهم ومن تأليف لؤي السيد، إخراج محمد مصطفي.

ويحكي مسلسل "اتنين في الصندوق" بان يحاول التوأم شوقي وزيكا تغيير حياتهما للأفضل حيث يريد زيكا أن يصبح مغني ويريد شوقي أن يكون ممثل، بالإضافة لرغبة كل منهما في الزواج ممن يحبها، لكن عملهما في جمع القمامة يعوق ذلك، بينما يكتشف ممادو زعيم دولة زمبيزي سر بأنه أنجب توأم وأنهما في مصر.

الاكثر قراءة