الخميس 16 مايو 2024

محمود عمرو ياسين يستعد لـ«أم العيال» من «زي القمر»

محمود عمرو ياسين

فن25-10-2021 | 21:11

نورهان اسامة

يستعد الفنان الشاب محمود عمرو ياسين لخوض تجربة درامية جديدة في حكاية "أم العيال"، التي تدخل ضمن حكايات مسلسل "زي القمر"، من تأليف عمرو الدالي، وإخراج شيرين عادل.

ومن المقرر أن يبدأ الفنان محمود عمرو ياسين، تصوير أولي مشاهده في حكاية "أم العيال"، خلال الأيام المقبلة، حيث يعمل بالوقت الحالي علي انهاء قراءة سيناريو الحلقة الأولي، والذي شاركه عبر حسابه علي "إنستجرام"، وعلق: "بسم الله الرحمن الرحيم مسلسل زي القمر.. قصة أما العيال يارب نكون عن حسن ظنكم".

محمود عمرو ياسين

ومسلسل "زي القمر" يتناول تجسيد عدد من القضايا والمشاكل التي تعاني منها السيدات في المجتمع منها الخيانة الزوجية، ويضم عددًا من الحكايات المتصلة المنفصلة التي تتكون من 5 حلقات، في إطار اجتماعي.

ويعرض بالوقت الحالي، حكاية "إن كبر ابنك"، والتي بدأت أولي حلقاتها يوم السبت الماضي، وحتي يوم الأربعاء المقبل، والعمل من بطولة وفاء عامر، ناصر سيف، وأميرة العايدي، وشريف الغريب، وحمدي هيكل ، وندى بهجت ، وتأليف حسن صالح وإخراج معتز حسام.

وتتناول الحكاية حصة انفصال الفنانة وفاء عامر، عن زوجها الاول بسبب زواجه عليها، وتعيش من اجل ابنها حتي تتعرف علي شخص آخر تقع في حبه، وتريد الزواج منه، فيقف الجميع ضدها.

من ناحية أخري، يُعرض للفنان الشاب محمود عمرو ياسين حاليًا حكاية "علي الهامش"، ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني، والعمل من بطولة نرمين الفقي، صبري فواز، جيهان خليل، محمود عمرو ياسين، وهايدي رفعت، وتأليف أماني التونسي، وإخراج أحمد شفيق.