الجمعة 27 سبتمبر 2024

حجز 5 عمال لتحريات المباحث في مشاجرة أبو النمرس

1-6-2017 | 22:24

أمرت نيابة مركز الجيزة برئاسة المستشار مدحت هاني، بحجز 5 عاملين  24 ساعة على ذمة التحقيقات لحين ورد التحريات حول اتهامهم بالاشتراك مع آخرين والتشاجر بسبب خلافات الجيرة.

كشفت التحقيقات التى أجرتها النيابة أن رئيس مباحث قسم شرطة أبو النمرس تلقى إخطارًا يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية شبرامنت وهم كل من طرف أول "رجب. س. ا" 60 عامًا، مزارع مصاب بجرح متهتك فى الجمجمة وضيق بالتنفس "حالتة خطيرة"، وأبنائه "نفيسه" 34 عامًا، محامية مصابة برجح بالرأس ونزيف مهبلي "لا يمكن استجوابها"، محمود "قبطان بحرى مصاب بجرح قطعي بالرأس، "محمد" 28 عامًا، طيار مدني مصاب بالرأس، "أحمد" حصال على بكالريوس سياحة وفنادق، مصاب بجرح.

وطرف ثانى "عباس. ك. ع" 59 عامًا، مصاب بجروح قطعية بالرأس والرقبة وكدمات بالذراعين، "حسن. ا. ك"، 20 عامًا عامل مصاب بالرأس، "سامية. ع. ال" 43 عامًا مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد وتم نقل الجميع إلى المستشفى.

وأضافت التحقيقات أن السبب وراء المشاجرة هو أن أفراد الطرف الثاني قاموا؛ بسبب رش المياة أمام منزل أحدهم أفراد الطرف الأول، حيث تعدى خلالها كل من الطرفين على الآخر بالسب والشتم والضرب والتراشق بزجاجات المياة الغازية الفارغة والحجازة مما أدى إلى إصابة 8 أشخاص، وقد تمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على طرفي المشاجرة.