الأربعاء 15 مايو 2024

بالفيديو.. الحلقة السادسة من مسلسل «واحة الغروب»

2-6-2017 | 01:44

بدأت الحلقة السادسة من مسلسل "واحة الغروب" بلقطة كبيرة على منزل محمود عبد الظاهر ضابط الشرطة الذي يجسد دوره النجم "خالد النبوي" في منطقة سيوة.

ثم اتجهت الكاميرا للقطة أخرى على ملف كبير مكتوب عليه "واحة سيوة" وقامت "كاثرين" والتي تجسد دورها النجمة "منة شلبي" بتصفح هذا الملف ثم همت بإغلاقه حيث سمعت وقع أقدام زوجها قادمًا ناحيتها.

تدور أحداث المسلسل في منطقة سيوة والتي تشهد قصة ضابط بوليس "محمود عبد الظاهر" ويجسدها النجم خالد النبوي، الذي تم نقله إلى الواحة بعد اتهامه باعتناق بعض الأفكار الثورية لجمال الدين الأفغاني.

تقوم الفنانة منة شلبي بدور زوجته وتجسد شخصية فتاة أجنبية تدعى "كاثرين"، والتي لديها شغف كبير بالآثار المصرية، وتعيش هي وزوجها تجربة جديدة في حياتهما على المستوى الإنساني والحضاري.

شهدت الحلقات السابقة أحداثًا متتالية حول حياة الضابط "محمود عبد الظاهر" واعتناقه لبعض الأفكار والاهتمام بمبادئ الثورة العرابية، ونقله إلى واحة سيوة لاستكمال عمله، والتحقيق معه بشأن الأفكار الثورية التي يتحمس لها.

يذكر أن مسلسل "واحة الغروب" من بطولة خالد النبوي، منة شلبي، منذر ريحانة، سلوى محمد علي، سيد رجب، من إخراج كاملة أبو زكري، من تأليف بهاء طاهر والمأخوذ عن روايته واحة الغروب، سيناريو وحوار هاله الزغندي، مريم ناعوم، من إنتاج شركة العدل جروب.

    Dr.Radwa
    Egypt Air