الأحد 19 مايو 2024

محافظ القليوبية: الالتزام بالجدول الزمني لإنهاء مشروعات«حياه كريمة» بقرى شبين القناطر

جانب من الاجتماع

محافظات15-3-2023 | 12:48

دار الهلال

  وجه محافظ القليوبية عب الحميد الهجان ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد لإنهاء مشروعات "حياه كريمة" بقرى شبين القناطر لتعظيم الاستفادة من تلك المشروعات الحيوية.


جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم مع الأجهزة التنفيذية للوقوف على معدلات أداء ونسب تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية الجارية ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بمدينة شبين القناطر لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالقرى وفقا لرؤية مصر 2030 واستراتيجية التنمية الشاملة والمستدامة.


واستعرض المحافظ - خلال الاجتماع - معدلات أداء ونسب تنفيذ عدد من المشروعات الجاري تنفيذها بكل قطاع على حده للتعرف على الموقف التنفيذي للمشروعات وتذليل العقبات التي تقف أمام تنفيذ الأعمال لسرعة دخولها الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.


ووجه المحافظ، رئيس مدينة شبين القناطر علي السيد بالإشراف الميداني اليومي على أعمال المقاولين بمواقع الأعمال الإنشائية والعمل على إزالة أي معوقات تواجه التنفيذ أو التسليم لتعظيم الاستفادة من تلك المشروعات الحيوية التي تحظى باهتمام القيادة السياسية لتطوير الريف المصري.


وتابع المحافظ اجتماعه بمناقشة الموقف التنفيذي لرصف الطرق بقرى شبين القناطر حيث من المقرر إنشاء 6 طرق خارجية جار العمل في طريقين بنسبة تنفيذ 40% وجار التنسيق للبدء في 4 طرق وهم طريق الأحراز / كفر الصهبي وطريق المرصفاوية/ كفر الدير وطريق شبين / كوبري نبتيت وطريق شبين / الشاملة وتبلغ إجمالي أطوال الطرق التي سيتم رصفها بمدينة شبين القناطر 71 كم بنسبة تنفيذ 11%.