الأحد 2 يونيو 2024

محافظ الدقهلية يكرم أوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة

جانب من التكريم

محافظات2-8-2023 | 17:13

دار الهلال

كرم محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، اليوم، أوائل شهادة الثانوية العامة أبناء المحافظة الذين حققوا مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2023.
وأضاف بيان صادر عن المحافظة أن الأوائل من أبناء المحافظة هم الطالبة أميمه محمود أحمد عبد الله صالح من إدارة أجا التعليمية بمجموع 402 درجة علمي علوم والطالب كريم محمود رمزي أحمد من إدارة بني عبيد التعليمية بمجموع 400.5 درجة والطالب محمد محمد التميمي جوهر من إدارة المنزلة التعليمية بمجموع 400.5 درجة. 
قام مختار بمنحهم درع المحافظة وشهادات التقدير والجوائز مالية تقديرا لنبوغهم وتفوقهم.
وحث مختار الطلبة المتفوقين قائلا عليكم بمواصلة الجهد في المزيد من التفوق والنبوغ لتحقيق كل ما يسعدكم في مستقبلكم الدراسي وحياتكم العلمية والعملية .
وخلال التكريم أعرب مختار عن شكره وتقديره لوكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ناصر شعبان ولمديرية التربية والتعليم بالمحافظة وجميع القائمين علي العمل بها لجهودهم المتميزة والمستمرة للارتقاء بالعملية التعليمية بمدارس المحافظة، مشيرا أن المعلم يظل هو ركيزة التعليم والتعلم واللبنة الأساسيه له فى المنظومة التعليمية بشكل عام لما يؤديه من دور متميز فى العملية التعليمية.
ومن ناحية أخرى، عقد المحافظ اجتماعاً مع مديري المديريات الخدمية لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة ومتابعة الموقف التنفيذي لهذه المشروعات، ومناقشة المعوقات والصعوبات التي تواجه أعمال التنفيذ.
وأكد " المحافظ " على ضرورة المتابعة المستمرة لكافة المشروعات وتقسيم العمل إلى مراحل ووضع برنامج زمني لكل مرحلة والانتهاء من كافة الأعمال وفقاً للبرامج الزمنية المحددة، والعرض الشخصي والفوري في حالة حدوث أي معوقات.
ووجه " مختار " بالتنسيق بين كافة الجهات المعنية ورؤساء الوحدات المحلية لتذليل جميع العقبات التي تواجه تنفيذ الأعمال والعمل بروح الفريق الواحد من أجل الانتهاء من هذه المشروعات في توقيتها المحدد لتلبية احتياجات المواطنين من هذه القطاعات.
وأكد المحافظ على أننا نعمل جميعا في الجهاز التنفيذي للدولة كل في موقعه من أجل خدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم في كافة القطاعات الخدمية، مشيراً إلى أن القيادة السياسية تبذل قصارى جهدها في بناء الجمهورية الجديدة.
جاء ذلك بحضور المهندس زناتي عبد العظيم مدير مديرية الطرق بالدقهلية، والمهندس أيمن سميح مدير منطقة هيئة الطرق بالدقهلية، والشيخ صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف، والمهندسة جيهان علي مدير مديرية المساحة بالدقهلية، والمهندس محمد عبد الرؤوف وكيل وزارة الري بالدقهلية، والمهندس مدحت عاطف وكيل وزارة النيل بمنطقة الدلتا، والمهندسة نهي محمد مدير عام النيل بالدقهلية، والمهندسة مني الساعي مدير إدارة متابعة المشروعات بالمحافظة، والدكتوره أميرة يوسف مدير معلومات شبكات المرافق والمتغيرات المكانية، والدكتور عمرو عبد العاطي رئيس حي شرق المنصورة.