السبت 8 يونيو 2024

متأثرة بحريق منزلها.. وفاة والدة عضو بمجلس النواب فى القليوبية

حريق

محافظات17-5-2021 | 16:44

محمد نبيل

لقيت والدة أحد نواب شبين القناطر، مصرعها إثر حريق هائل اندلع فى منزل، مما أسفر عن وفاتها وإصابة اثنين أخرين، وتمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على النيران ومنع امتدادها للمباني المجاورة ونقل الجثة والمصابين إلى مستشفى قليوب، وتحرر محضرًا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، فأمرت بندب المعمل الجنائي لبيان سبب الحريق ومناظرة الجثة والتصريح بالدفن عقب تقرير الطب الشرعي وطلب تحريات المباحث.

تلقى اللواء فخرالدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد عمرو حرب مدير الحماية المدينة يفيد باندلاع حريق فى منزل نائب برلماني.

وانتقل على الفور المحاسب خالد العرفى رئيس المدينة، والمهندس علاء حسنى نائب رئيس المدينة وسيارات إطفاء، وتمت السيطرة على النيران وبالمعاينة تبين أن الحريق شبّ فى منزل النائب المكون من 6 طوابق وتقيم أسرته فى الطابقين الأول والثانى حيث اشتعلت فيهما النيران.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من إنقاذ جميع أفراد الأسرة وتوفيت والدة النائب وتدعى "س.أ.خ" 67 سنة نتيجة الاختناق من الدخان كما أصيب شخصان باختناق وتم إسعافهما.

وتبين أن النائب لم يكون موجودا فى المنزل وقت وقوع الحريق وأنه كان فى مهمة عمل بالقاهرة وتحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.