السبت 8 يونيو 2024

بدء مد وتدعيم شبكات مياه الشرب بقرى «ناصر» ببني سويف ضمن «حياة كريمة»

مبادرة حياة كريمة ببني سويف

محافظات6-6-2021 | 13:36

أحمد شعبان

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببنى سويف، إنه تم البدء في تنفيذ مشروع مد و تدعيم شبكات مياه الشرب بقرية دنديل مركز ناصر ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" و التي تهدف إلى تحسين مستوى المعيشة والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، و تحقيق خطط التنمية المستهدفة بالريف المصري.

 

وأضافت أنه التأكيد علي أن مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة، علي رأس أولويات الشركة يتم تنفيذ الأعمال والانتهاء منها طبقا للخطة الزمنية الموضوعة، حتى يتم الانتهاء من أعمال التنفيذ وفقا للخطة الموضوعة.

 

وقال الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، إنه تم البدء في تنفيذ خطوات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة "، والتي تستهدف إحداث تطوير شامل بالقرى، من خلال تحسين خدمات البنية الأساسية من توافر خدمات مياه الشرب والصرف ،الكهرباء، الطرق والمواصلات والاتصالات، الاهتمام بالنظافة والبيئة، تطوير مستوى الخدمات الصحية ومراكز الشباب ، والعمل على  تحسين مستوى الدخل بتنويع مصادره، بما يسهم في تطوير المهمة الرئيسية للقرية والاستفادة من المزايا النسبية التي تتمتع بها واستثمار طبيعة ونشاط الاقتصادي القائم على الزراعة والصناعات الحرفية.

 

وأكد محافظ بني سويف على اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بمبادرة حياة  كريمة وتوجيهات سيادته المستمرة بأن تشمل كافة جوانب حياة المواطن البسيط، مشيرا أن المبادرة تهدف بشكل عام إلى تحقيق تنمية ريفية شاملة للقرى بما يتناسب مع النهضة العمرانية والاقتصادية التي شهدتها مصر خلال السنوات القليلة الماضية.

 

ولفت إلى تكليفات رئاسة مجلس الوزراء بالمتابعة المستمرة للبرنامج الذي يستهدف احداث تطوير في كافة التجمعات الريفية بالقرى المدرجة بالمشروع القومي لتطوير الريف المصري لإحداث نقلة كبيرة في جميع الخدمات وكافة القطاعات.

الاكثر قراءة