السبت 27 ابريل 2024

طلاب الشهادة الإعدادية ببني سويف يؤدون امتحان اللغة الإنجليزية

امتحانات الشهادة الاعدادية ببنى سويف

محافظات5-6-2021 | 10:32

أحمد شعبان

بدأ طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة بني سويف، اليوم السبت، أداء امتحان مادة اللغة الإنجليزية، من خلال 330 لجنة فرعية  بكافة المراكز والإدارات التعليمية السبع بالمحافظة.

ويؤدي 51 ألفا و 564 طالبا وطالبة من  طلاب الشهادة الإعدادية ببني سويف، امتحان مادة اللغة الإنجليزية، بكافة الإدارات التعليمية السبع بالمحافظة، والتى تنتهى يوم الـ 7 من شهر يونيو الجاري.

ويأتي امتحان مادة اللغة الإنجليزية عقب إحالة الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، أمس، واقعة تسريب امتحان مادة الهندسة للشهادة الإعدادية للنيابة العامة.

مع استبعاد رئيس اللجنة "محل الواقعة "عن أي أعمال قيادية أو أعمال تتعلق بالامتحانات لحين الفصل في مسؤوليته عن الواقعة.

 وتأتي هذه القرارات بعدما تم التأكد من حدوث واقعة التسريب من خلال التحقيق في الموضوع عن طريق إداراتي الشئون القانونية والتفتيش المالي والإداري بديوان عام المحافظة  كما وجه محافظ بني سويف بإحالة جميع المسؤولين المعنيين بالإشراف على  عملية الامتحانات للتحقيق في الواقعة، لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال أية قصور أو تراخ يثبت  في هذا الشأن ووجه  محافظ بني سويف  بأخذ عينة عشوائية من نتائج الامتحان في مادة الهندسة على مستوى الإدارات التعليمية السبع ، للتأكد من تأثير التسريب على النتيجة العامة للامتحان في مادة الهندسة "من عدمه ".

Dr.Randa
Dr.Radwa