السبت 8 يونيو 2024

دعم مستشفى السعديين بالشرقية بمليون جنيه.. ومكافأة العاملين بها

محافظ الشرقية

محافظات23-6-2021 | 17:41

دار الهلال

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، دعم مستشفى السعديين بمنيا القمح بمبلغ مليون جنيه وصرف مكافأة مالية للأطباء وطاقم التمريض والعاملين بالمستشفى، نظراً لانتظام سير العمل والتزامهم بمواعيد العمل والنوبتجيات المحددة وحسن استقبال المرضى، وتقديم خدمة صحية وعلاجية مميزة للمترددين على المستشفى.

جاء ذلك خلال زيارته للمستشفى، اليوم الأربعاء، ولقائه بأطباء وهيئة التمريض في حضور الدكتور أحمد عبد المعطى نائب المحافظ وسعد الفرماوي السكرتير العام والسعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية والدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة ومحمد عبد الوهاب رئيس مركز ومدينة منيا القمح و الدكتور أحمد بحلاق مدير مستشفي السعديين وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وأكد المحافظ حرصه على مكافأة كل من يؤدي عمله بإخلاص وتفاني، ولا سيما في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد وانتشار فيروس كورونا والذي تتصدى له الأطقم الطبية والعاملين بالقطاع الصحي بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية للمرضى والمصابين، مشيراً إلى أن الأطباء وطاقم التمريض يثبتون كل يوم أنهم فرسان المرحلة الراهنة وأبطالها الحقيقيين لما يقدموه من تضحيات غالية في مواجهة الفيروس.

كما قرر المحافظ في نهاية الزيارة رصف مدخل قرية السعديين وكلف رئيس المدينة بإعداد التصور الأمثل لتطويره والطريق المؤدي للمستشفى.