السبت 8 يونيو 2024

سيد رجب: مسلسل لعبة نيوتن «إنسانى وهيعجب الجمهور» (خاص)

سيد جب

فن12-4-2021 | 02:35

مصطفى فكيه

 

أعرب الفنان سيد رجب، عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "لعبة نيوتن" المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2021، بجانب الفنانة منى زكي والفنان محمد ممدوح.

 

وقال سيد رجب في تصريح خاص لبوابة "دار الهلال" بأنه سعيد بالمشاركة في مسلسل "لعبة نيوتن" مشيرا إلى أنه متأكد من نجاحه وسوف ينال إعجاب الجمهور، قائلاُ:" المسلسل به مشاعر حب واجتماعي وإنساني وهيعجب الجمهور".

 

وأضاف "رجب" بأنه يجسد شخصية إنسانية جديدة ضمن أحداث مسلسل "لعبة نيوتن" والذي يعد التجربة الثانية مع الفنانة منى زكي بعد تقديمهما مسلسل "آسيا" مشيرا إلى أنه فخور بالتعاون معها لأنها مميزة وتقدم المساعدة للممثلين.

 

وأشار سيد رجب إلى أنه كان يتابع أعمال المخرج تامر حسين ويتمنى أن يتعاون معه في عمل فني، قائلاٌ:" كان حلما بالنسبة لي وتم ترشيحي لمسلسل "لعبة نيوتن" كنت طاير من الفرحة" .

 

مسلسل "لعبة نيوتن" تدور أحداثه حول رحلة هنا وحازم اللذان يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن في الحسبان، وتم تصوير المسلسل بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية .

 

مسلسل "لعبة نيوتن" من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن احمد، مايان السيد، اسامة الهادي ولاول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الامريكي ادهم الشرقاوي، والتأليف لورشة السيناريست مها الوزير بمشاركة سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي، وعمار صبري ومن اخراج تامر محسن ومن انتاج ميديا هب سعدي- جوهر.