الإثنين 29 ابريل 2024

أمينة خليل مريضة نفسيًا.. أبرز أحداث الحلقة 20 من "خلي بالك من زيزي"

مسلسل خلي بالك من زيزي

فن1-5-2021 | 00:28

رانيا إبراهيم

عرضت قناة "إم بي سي مصر" الحلقة 20 من مسلسل "خلي بالك من زيزي" لأمينة خليل والتي تشارك به في رمضان 2021.

وبدأت أحداث الحلقة بمشهد بين زيزي و"تيتو"، واقترحت عليها أن تلعب معها ألعابا جديدة، وانسجما سويا وشعرا أنهما إخوة.

وفي مشهد آخر، تحتفل والدة "زيزي" بخروجها على المعاش وتأخذ ما يخصها من مكتبها وتذهب للاحتفال وأكل التورتة، ثم عاد الحوار بين "زيزي" و"تيتو" وطلبت منها أن تشغل لها أغنية من هاتفها فشغلت لها أغنية لشارموفرز التي هي تتر بداية المسلسل، وأخذا يتراقصان سويا ومن الواضح أن "تيتو" أحبت "زيزي".

وذهبت "زيزي" للطبيب الخاص بها، والذي يدعى "سامي" وأخذت تشرح له ماذا شعرت به عندما دخلت المدرسة مرة أخرى، ثم أخبرته أنها سعيدة وأن "تيتو" تُشبهها بشكل كبير جدا، وصعقها "سامي" بإخبارها أنها عندها فرط في الحركة، ولم يكن يخبرها إلا عندما يشخص حالتها بشكل جيد، توترت "زيزي" بشكل كبير وحزنت كثيرا عند سماعها ذلك.

في مشهد آخر، تحدث "هشام" مع "ياسمين" وطلبت منه أن يُغيرا حياتهما ويسافرا سويا، لأنها تشعر أنها ترى "زيزي" في كل مكان لأنها ستتزوج في نفس منزلها وتعمل بنفس الجامعة التي أحدثت بها مشكلة لـ"هشام" وأنها كلما تخرج تراها، وتشعر أيضا أنها مازالت بذهن "هشام" لا تخرج منه، فحدث بينهما شجارا لأنها قالت له إنه لا يشعر بها مثلما تشعر به دائما، في مشهد يجمع "زيزي" و"هشام" و"مراد" يرى  كلا منهما صورة نصفه الضائع مع الاستماع إلي أغنية "نهايات الحكاوي" لـ مسار إجباري.

المسلسل يشارك به العديد من الفنانين منهم أمينة خليل، محمد ممدوح، نهى عابدين، أسماء جلال، بيومي فؤاد، إخراج كريم الشناوي.

Dr.Randa
Dr.Radwa