الأحد 19 مايو 2024

تطورات جديدة في الحلقة الـ24 من مسلسل «خلي بالك من زيزي»

أمينة خليل

فن5-5-2021 | 00:57

رانيا إبراهيم

عرضت قناة "إم بي سي مصر" الحلقة الـ24 من مسلسل"خلي بالك من زيزي" بطولة الفنانة أمينة خليل، والتي تشارك به في الماراثون الرمضاني.

بدأت أحداث الحلقة بمشهد يجمع بين كلا من "زيزي" ووالديها تتشاجر معهم، وتخبرهم أنها حزينة لما كانوا يفعلوه فيها ولأنهم كانوا يحبسونها في غرفة مظلمة، وأخبرتهم أنها تتعالج بسبب ما فعلوه بها، فقام والدها بالاستهزاء بكلامها.

انهارت "زيزي" وأخبرتهم أن الدكتور قال لها إنها تعاني من فرط الحركة، ثم تشاجرت مع والدتها وأخبرتها أنها لم تكن تريدها ولم تكن تريد أن تكمل في ذلك الزواج، واستمع والد "زيزي" لكل ما قالته والدتها وأخبرها أنه لا يريد أن تكمل حياتها معها، ثم تركته وذهبت، وبكت "زيزي" بشدة.

وفي مشهد أخر، بين "زيزي" و"مراد" تخبره بأن والديها تجاهلا ما قالته وانقلب الحوار إلى مشكلة زوجية، وأنها هى البنت التي قامت بخراب المنزل، ثم قالت له إنها لا تريد أن تتحدث في موضوع حبه لها إلا بعد الاطمئنان على "تيتو"، ثم قام "مراد" بالتجول بسيارته مع "زيزي" مع الاستماع للموسيقي، ولكن طلبت منه "زيزي" أن يغلق الموسيقي لأنها لا تحبها، ثم توقف فجأة بسيارته وقام بالنزول ثم إحتضنها بشدة.


وفي حوار يجمع بين "هدي" و"تيتو" تحاول فيه أن تتحدث إليها ولكن "تيتو" ترفض التحدث معها بكل الأشكال، وحتي ترفض التحدث مع والدها، ويحاول إقناعها بالسفر إلى المنصورة، ولكنها أيضا ترفض كُل محاولات الإقناع، ثم بكت "تيتو" وأخبرتهم أنهم يفعلوا كل شئ دون أن يسألوها، وأن كل منهم يفعل ما يريده، ولا أحد يسألها ماذا تريد، ثم صالحها والديها بأنها ستبقي هنا ولن تذهب للمنصورة.