الأحد 19 مايو 2024

مصرع شاب صدمته سيارة بطريق الإسكندرية الصحراوي أثناء قيادته دراجة نارية

تصادم دراجة نارية

الجريمة31-7-2021 | 17:47

فتحي حسين

لقى شاب مصرعه، صدمته سيارة خلال قيادته دراجة نارية ، بطريق الإسكندرية الصحراوي، في الجيزة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بمصرع أحد الأشخاص في حادث تصادم، بطريق الإسكندرية الصحراوي.

وعلى الفورانتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وبالفحص والمعاينة تبين اصطدام سيارة ملاكي بدراجة بخارية، يستقلها شاب، ما أسفر عن مصرعه.

وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه قائد السيارة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 وفي سياق آخر : التصريح بدفن 3 أشخاص في حادث بطريق صلاح سالم

قررت النيابة التصريح بدفن جثة 3 أشخاص لقوا مصرعهم في حادث اصطدام سيارة ملاكي بأخرى سيزوكي بطريق صلاح سالم، بعد أن تم نقل المتوفيين للمشرحة والمصابين للمستشفى .

البداية عندما تلقت غرفة النجدة إشارة تفيد بوقوع حادث تصادم بطريق صلاح سالم، وعلى الفور انتقلت سيارتي إسعاف ورجال المرور إلى موقع الحادث ، وتبين اصطدام سيارتي ملاكي بأخرى سيزوكي والتي أسفرت عن مصرع 3 أشخاص وإصابة آخرين تم نقلهم للمستشفى 

فيما قام رجال المرور برفع رفات الحادث وعادت حركة المرور مرة أخرى لطبيعتها .

وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

فيما شهدت المحاور والطرق الرئيسية بنطاق محافظتي القاهرة والجيزة، انتظام الخدمات الأمنية والمرورية، وانتشار قوات الأمن بمحيط المناطق الحيوية والميادين الهامة، على مستوى الجمهورية، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وتمركزت عدد من سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، وتساعد قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو حوادث للسيارات من خلال رقم التليفون 01221110000.