الجمعة 17 مايو 2024

انتداب المعمل الجنائي لمعاينة موقع حريق مخزن بالمنيا

حريق مخزن

الجريمة21-10-2021 | 14:17

هايدي شعبان

أمرت جهات التحقيق بالمنيا، بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة موقع حريق شب بمخزن خردة بشارع مضرب الأرز، غرب مدينة المنيا؛ لكشف سبب اندلاعه كما كلفت بسرعة اجراء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بنشوب حريق بمخزن خردة بشارع مضرب الأرز، غرب مدينة المنيا.

انتقل فريق الحماية المدنية، وتم إخماد الحريق دون خسائر بشرية، بينما تسبب في خسائر بالممتلكات.

وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق متصل كانت قد تمكنت الحماية المدنية بالجيزة، من السيطرة على حريق اندلع في مخلفات وهيش بكورنيش النيل بمنطقة القصبجي في أبو النمرس، وتقوم 3 لانشات إطفاء بعمليات إخماد الحريق.

تلقى اللواء جابر بهاء مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة، تفيد بتلقي بلاغًا من الأهالي بنشوب حريق بمخلفات وهيش بكورنيش النيل في منطقة أبو النمرس.

على الفور انتقل رجال الحماية المدنية مدعومين بسيارات الإطفاء إلى محل البلاغ، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى العقارات المجاورة، وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية، وتمت عمليات التبريد للتأكد من عدم اشتعال النيران مرة أخرى.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، والذي أحال الواقعة إلى النيابة العامة لتباشر التحقيقات.