الأحد 20 اكتوبر 2024

لو بتعاني من الإجهاد.. إليكِ مشروبات طبيعية تمنحك الطاقة

عصير السبانخ يمنحك الطاقة

سيدتي25-9-2024 | 02:01

منة الله القاضي

تشعر عدد ليس بقليل من النساء بالأجهاد والخمول جراء الضغوط الحياتية المختلفة، وهن لا يدركن أن التخلص من هذا الشعور يكمن في مشروباتهن اليومية؛ فهناك مكونات  طبيعية تساعدكِ على تعزيز طاقتكِ، والحفاظ على تركيزكِ طوال اليوم ، وذلك وفقاً لما ذكره خبراء التغذية على موقع "boldsky"، وإليكِ أهمها..

- السبانخ:

السبانخ هذا الخضار الأخضر السحري، غني بفيتامينات ومعادن أساسية تدعم صحتكِ من الداخل ؛ لذا أضيفي لمسة من الخضروات إلى يومكِ مع عصير السبانخ، واستمتعي بشعور بالحيوية والنشاط طوال اليوم ، فعصير السبانخ جرعة يومية من الصحة والجمال ، هل تبحثين عن بشرة متوهجة وشعر قوي؟ السبانخ هو سر جمالكِ الصحي ، غني بمضادات الأكسدة التي تحارب الجذور الحرة وتبطئ الشيخوخة.

- حليب جوز الهند: 

استمتعي بقوام كريمي ونكهة لذيذة مع حليب جوز الهند ؛ ليس ذلك فحسب ، بل إنه غني بالفيتامينات والمعادن الأساسية التي تدعم صحتكِ وجمالكِ؛ سواء كنتِ تبحثين عن زيادة طاقتكِ، أو تحسين صحة قلبكِ، أو الحصول على بشرة متوهجة، فإن حليب جوز الهند هو الإضافة المثالية لعصيركِ اليومي ؛ لذا جربيه الآن واستمتعي بكل رشفة.

- حليب البقر كامل الدسم:

استمتعي بصحة قوية وحيوية مع حليب الأبقار ؛ سواء كان كامل الدسم أو نصف دسم، فهو غذاء متكامل يوفر لكِ الطاقة التي تحتاجينها طوال اليوم ؛ بالإضافة أنه غني بالفيتامينات والمعادن الأساسية التي تدعم صحتكِ العقلية والجسدية ؛ كما أنه مصدر ممتاز للفيتامينات والمعادن، بما في ذلك الكالسيوم والفوسفور ؛ كما يحتوى على وفرة من الدهون ، غني بأحماض أوميجا 3 الدهنية المفيدة لصحة القلب.

- حليب البقر نصف الدسم:

ابدئي يومكِ بطاقة إيجابية مع حليب البقر متوسط الدسم ، فالبروتين والفيتامينات مثل فيتامينات أ و ب2 و ب12 والبوتاسيوم الموجودة في حليب البقر تساعدكِ على الشعور بالنشاط والحيوية طوال اليوم ؛ فإنه المشروب المثالي لبدء يومكِ أو بعد ممارسة الرياضة ؛ بالإضافة إلى البروتين الضروري لبناء العضلات والحفاظ على صحتكِ العامة ؛ كما أنه سر عظام وأسنان قوية ؛ فهو غني بالكالسيوم والفوسفور الذي يساعدك في بناء عظام صلبة ويحافظ على صحتها، مما يقي من هشاشة العظام.