الأحد 2 يونيو 2024

موسيمانى يوجه بـ3 أمور ضرورية فى الأهلى لإرباك الزمالك قبل القمة

النادي الأهلي

ملاعب الهلال28-10-2021 | 22:35

ابراهيم محمد

شهد ملعب مختار التتش بالجزيرة، صباح اليوم جلسة نارية للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع لاعبي الأهلي في مران التتش صباح اليوم، عقب الفوز على الإسماعيلي برباعية دون رد، وقبل لقاء البنك الأهلي يوم الأحد المقبل.

وشهدت الجلسة إشادة بيتسو موسيماني بمستوي اللاعبين خلال المباراة أمام الإسماعيلي، خاصة الروح القوية التي ظهروا بها خلال اللقاء.

وعقب إشادة بيتسو موسيماني بمستوي اللاعبين، لفت انتباه لاعبي الأهلي، إلي ضرورة السير خلال الفترة المقبلة وفقًا لـ3 قرارات بعد انطلاق المشوار المحلي.

وأكد بيتسو موسيماني، خلال لقائه بلاعبي الأهلي، أن الفريق لم يفعل شيئًا سوى مستواه المعتاد في المباراة ، والذي يجب أن يظهر خلال البطولة المحلية في الفترة المقبلة.

كما طلب موسيماني من اللاعبين نسيان نتيجة مباراة الإسماعيلي والتركيز على مباراة البنك المقبلة، خاصة وأن الفريق يتجه إلى لقاء القمة ضد الزمالك في 5 نوفمبر، ولا بد من تحقيق انتصار على المنافس التقليدي لتأكيد المباراة. القدرة على التنافس على لقب الدوري وحسمه مبكرًا.

كما أشار موسيماني لـ لاعبي الأهلي إلي أن الفريق مطالب بالاستمرار على نفس المستوى في المباريات المقبلة، وأن الرضا أداء امام الإسماعيلي والاكتفاء به أمر غير مقبول، وسيتم استبعاد أي عنصر من شأنه إهمال في المباريات المقبلة.