الخميس 22 اغسطس 2024

سبارتا براج يصطدم بمالمو السويدي الليلة في دوري أبطال أوروبا

صورة أرشيفية

ملاعب الهلال21-8-2024 | 16:29

أنس مصباح

يواجه فريق سبارتا براج التشيكي نظيره فريق مالمو السويدي، مساء اليوم الأربعاء، في ذهاب الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال اوروبا في الموسم الجديد.

المباراة تبدو متكافئة بين فريقين من نفس المستوى تقريبا في قارة أوروبا، حيث يسعى كل منهما من التأهل لدور المجموعات، بالبطولة الأهم على مستوى أندية العالم.

ففي الوقت الذي يسعى سبارتا براج للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز ومضاعفة فرصته في التأهل، يريد مالمو الخروج بنتيجة إيجابية قبل أن يستضيف جولة الإياب على ارضه ووسط جمهوره وتعد بطولة دوري أبطال أوروبا أهم بطولة قارية على مستوى العالم، حيث تضم فرق هي الأعلى قيمة تسويقية وقدرات، ما جعل شعبيتها تزداد على مدار السنوات الماضية.

في شأن آخر، زين النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، تشكيل الجولة الأولى لمسابقة الدوري الإنجليزي، بعد أن تألق وقاد الردز للفوز على إبسويتش في انطلاق الماراثون المثير للجدل.

وجاء تشكيل الجولة من رابطة الدوري الإنجليزي كما يلي.. حراسة المرمى: نيك بوب. خط الدفاع: روبن دياز، فان هيكي، ترينت ألكسندر أرنولد. خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش، ريكو لويس، أونانا، جولينتون. خط الهجوم: محمد صلاح، بوكايو ساكا، كاورو ميتوما. تفاصيل المباراة وحقق فريق ليفربول الذي يضم النجم المصري محمد صلاح، فوزًا مهم على نظيره إيبسويتش تاون بهدفين دون رد مساء أمس السبت، ضمن الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي 2024/2025. وسجل هدفي الريدز كل من جوتا ومحمد صلاح في الدقائق 60 و65.

وحصد ليفربول أول ثلاث نقاط له هذا الموسم تحت قيادة مديره الفني الجديد أرني سلوت. وأصبح الدولي المصري محمد صلاح أكثر من سجل أهدافا في افتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 أهداف وفض الشراكة مع روني ولامبارد وشيرار.