الثلاثاء 7 مايو 2024

مجلة بريطانية برشلونة قد يتخلى عن لاعب ليفربول جورجينيو فينالدوم

مجلة بريطانية برشلونة قد يتخلى عن لاعب ليفربول جورجينيو فينالدوم

ملاعب الهلال3-4-2021 | 20:48

وكالات

كشفت مجلة فور فور تو البريطانية اليوم السبت أن فريق برشلونة الأسباني قد يتخلى عن فكرة ضم لاعب ليفربول الإنجليزي جورجينيو فينالدوم هذا الصيف، وفقا لتقارير أسبانية.


وأوضحت المجلة على موقعها الإلكتروني إن برشلونة قد تتجه إلى ترقية الشاب إليكس موريبا إلى دور رئيسي الموسم المقبل بدلاً من الانتقال إلى جورجينيو وينالدوم لاعب ليفربول بسبب الوضع المالي غير المستقر لبرشلونة.


ويجد العمالقة الكاتالونيون أنفسهم في ديون تزيد عن مليار جنيه إسترليني، وقد أدت آثار الوباء إلى تفاقم المشكلة ولهذا تفكر برشلونة بدلاً من ذلك في جعل موريبا شخصية مهمة في خط الوسط.


وأشارت إلى أن موربيا اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا، والذي جاء من خلال أكاديمية لا ماسيا الشهيرة في النادي، ظهر لأول مرة فقط في يناير الماضي ولكنه أظهر بالفعل وعدًا كافيًا لجعل رئيس برشلونة جوان لابورتا يجري محادثات مع طاقم المدرب رونالد كومان حول رؤيته كبديل لفينالدوم الذي كان هدفًا رئيسيًا لكومان، الذي لعب معه مع منتخب هولندا.


ولا يزال من المتوقع أن يغادر اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا ليفربول في نهاية الموسم ، حيث يبدو أن محادثات العقد قد وصلت إلى طريق مسدود.


ولعب فينالدوم مع ليفربول هذا الموسم 28 مباراة في الدوري الإنجليزي، وسجل هدفين، فيما خاض 7 مباريات في دوري أبطال أوروبا لكنه لم يسجل أي هدف.


يذكر أن فينالدوم قد انضم إلى ليفربول الإنجليزي صيف عام 2016 قادماً من نيوكاسل يونايتد بصفقة بلغت فيمتها آنذاك 23 مليون جنيه استرليني.

 

Egypt Air