الجمعة 24 مايو 2024

الأهلي يسعى لمصالحة جماهيره على حساب الاتحاد السكندري الليلة في الدوري

الأهلي والاتحاد السكندري

ملاعب الهلال6-5-2021 | 10:19

حسن محمود

 يحل في التاسعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، النادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على نظيره الاتحاد السكندري ضمن لقاءات الجولة الـ 20 من الدوري المصري الممتاز.

وتقام المباراة على ملعب ستاد الإسكندرية، وكان لقاء الدور الأول بين الفريقين قد انتهى بفوز عريض للأهلي بنتيجة 4-0.

ويسعى الأهلي للفوز وتحقيق نقاط المباراة الثلاث لمصالحة جماهير بعد الأداء المتراجع للفريق فى المباريات الأخيرة خاصة بعد التعادل مع الجونة والخسارة المفاجئة من غزل المحلة قبل أيام.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب الدورى برصيد 37 نقطة من 17 مباراة خاضها الفريق فى مسابقة الدورى، وبفارق 4 نقاط عن الزمالك المتصدر ولكن الزمالك لعب مباراتين أكثر من الأهلي.

يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 37 نقطة من 17 مباراة، فاز في 11 مباراة وتعادل في 4 مباريات، وخسر في مبارتين.

أما فريق الاتحاد السكندري فيدخل مباراة اليوم وعينه على تعويض خسارة الدور الأول الثقيلة.

 ويسعي رجال المدرب حسام حسن للفوز فى مباراة اليوم وتحقيق النقاط الثلاث لخطف المركز الثالث الذي يحتله المصري على بعد 3 نقاط وبرصيد 32 نقطة.

ويتواجد الاتحاد السكندري في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة من 19 مباراة، فاز في 8 مباريات وتعادل 5 مباريات وخسر 6 .

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم كان قد أعلن عن طاقم حكام مباراة الاتحاد السكندري والأهلي، والمقرر لها مساء اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات الدوري الممتاز.. حيث يدير محمود البنا المباراة بمعاونة سمير جمال وهاني خيري، ومجدي خاطر هو الحكم الرابع، فيما سيكون وائل فرحان هو حكم الفيديو بمعاونة محمد يوسف.