السبت 8 يونيو 2024

أرسنال وتشيلسي فى مواجهة نارية بالدوري الإنجليزي.. اليوم

النني ضد تشيلسي

ملاعب الهلال22-8-2021 | 11:11

حسن محمود

يستضيف فريق أرسنال، الذي يلعب له متوسط ميدان منتخبنا الوطني محمد النني، في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، نظيره تشيلسي ضمن لقاءات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وتقام مباراة اليوم بين أرسنال وتشيلسي على ملعب الإمارات معقل الجانرز.

 

ويسعي رفاق محمد النني للظهور بمستوي جيد في مباراة اليوم وحصد النقاط الثلاث لمحو الصورة الباهتة التي ظهر عليها الفريق الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي بالخسارة أمام الصاعد حديثاً للبريميرليج، فريق برينتفورد.

 

خسر نادي أرسنال من نظيره برينتفورد، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الجمعة قبل الماضي، على إستاد برينتفورد كوميونيتي، في إطار افتتاح مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي.

 

وخسر أرسنال من نظيره برينتفورد بهدفين نظيفين.

 

وافتتح سيرجي كانوس الهدف الأول لبرينتفورد في الدقيقة 22، فيما أضاف كريستيان نورجارد الهدف الثاني لبرينتفورد في الدقيقة 73.

 

فيما يسعي فريق تشيلسي لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعميق جراح أرسنال اليوم.

 

ويتواجد فريق تشيلسي فى المركز السابع بجدول الدوري برصيد 3 نقاط من الفوز على كريستال بالاس في المباراة الأولي بالبريميرليج.

 

حقق فريق تشيلسي فوزاً كبيراً بثلاثة أهداف نظيفة على فريق كريستال بالاس، في اللقاء الذي جمعهما  على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

 

وسجل الهدف الأول اللاعب ماركوس ألونسو في الدقيقة الـ 27 من عمر المباراة، عن طريق ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، وأضاف الهدف الثاني كريستيان بوليسيتش فى الدقيقة الـ 40.

 

وأختتم أهداف المباراة تريفوه تشالوباه فى الدقيقة الـ 58، ليحقق البلوز 3 نقاط فى غاية الأهمية بافتتاح الدوري الإنجليزي.

 

يذكر أن أعلن نادي آرسنال الإنجليزي،مؤخراً ضم المهاجم النرويجي مارتين أوديجارد لاعب ريال مدريد السابق، بعقد يمتد حتى صيف 2026، فى صفقة بلغت قيمتها 40 مليون يورو.

 

وكشف النادي اللندني أن المهاجم الشاب أوديجارد سيرتدي القميص رقم 8 خلال الموسم المقبل، وكان اللاعب النرويجي قد انتقل للجانرز في الميركاتو الشتوي الماضي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وشارك مع الفريق فى 20 مباراة خلال تلك الفترة.

 

بدأ اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا مسيرته الكروية في النرويج مع نادي سترومسجودست النرويجي ، حيث ظهر لأول مرة عندما كان يبلغ من العمر 15 عامًا في أبريل 2014 ، ليصبح أصغر لاعب على الإطلاق يلعب في الدرجة الأولى في النرويج، ثم وقع مع ريال مدريد في يناير 2015 وأصبح بعد ذلك أصغر لاعب في مايو 2015.

 

في المواسم الثلاثة من 2017/18 ، أمضى مارتن فترات إعارة مع هيرينفين وفيتيس أرنهيم في هولندا ثم عاد إلى إسبانيا مع ريال سوسيداد في 2019/20 ، حيث ساعد النادي في الوصول إلى نهائي كأس كوبا ديل ري.

 

كما لعب لاعب الوسط المهاجم 30 مباراة مع النرويج ، حيث ظهر لأول مرة في أغسطس 2014 ، ليصبح أصغر لاعب يمثل المنتخب الوطني الأول لبلاده في سن 15 عامًا و 253 يومًا فقط.

الاكثر قراءة