السبت 8 يونيو 2024

أحمد ياسر ريان يشعل تريند جوجل لهذا السبب

أحمد ياسر ريان

ملاعب الهلال22-8-2021 | 12:00

فاطمة جمال

أشعل اللاعب أحمد ياسر ريان تريند جوجل بعد ألاداء الرائع خلال مباراته الاولى مع فريقه الجديد ألتاى التركى بعد اعارته من النادى الاهلى وتسجيل أولى أهدافه ليحصد 10أللاف عملية بحث خلال الساعات القليلة الماضية .

و تألق اللاعب أحمد ياسر ريان وسجل لاعب فريق ألتاي سبور المعار من صفوف الأهلي هدفًا لفريقه في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت 21-8-2021 في الدوري التركي .

حيث تسلم أحمد ياسر ريان كرة بينية من الناحية اليمنى وراوغ مدافع ألانيا وسدد صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت المقص الأيمن لحارس المرمى.

وتواجد ريان على مقاعد البدلاء في بداية المواجهة، قبل أن يدخل وبعد 4 دقائق فقط من دخول أحمد ياسر ريان سجل هدف فريقه الرابع في شباك ألانيا سبور في المباراة التي انتهت بفوز ألتاي سبور 4-1، والتي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري التركي لكرة القدم .

ويرتدي ريان قميص رقم 9 مع فريقه الجديد، وذلك بدءًا من الموسم المقبل بعد الاستقرار على الحصول على هذا الرقم تزامنًا مع دخوله قائمة الفريق لمباريات الموسم الجديد في الدوري التركي الممتاز سوبرليج.

وكان ألتاى قد افتتح الموسم الجديد من الدورى التركى بالفوز على فريق قيصرى سبور بثلاثية نظيفة.

كان النادي الأهلي قد توصل لاتفاق لإعارة أحمد ياسر ريان لصفوف نادي ألتاى التركي لمدة عام واجتاز اللاعب الكشف الطبي وأعلن نادي التركي إتمام التعاقد معه.

وسيدخل خزينة النادي الأهلي مبلغ 300 ألف دولار نظير انتقال أحمد ياسر ريان لصفوف نادى ألتاى التركى الصاعد حديثا للدورى الممتاز.

ويوجد بند في عقد اللاعب ينص على أحقية النادى التركى في تفعيل مبدأ الشراء مقابل 2 مليون دولار بموافقة الأهلي.