السبت 8 يونيو 2024

الإسماعيلي يستضيف طلائع الجيش في الدوري.. الليلة

الإسماعيلي

ملاعب الهلال23-8-2021 | 10:32

سلمى عامر

يستضيف الإسماعيلي فريق طلائع الجيش، اليوم الاثنين، على استاد الإسماعيلية، في إطار الجولة الـ33 من منافسات الدوري الممتاز.

ويدخل الإسماعيلي المباراة وهو يسعى لتحقيق الفوز؛ من أجل استعادة انتصاراته في البطولة بعد أن توفقت في آخر 6 مباريات، والتي كان آخرها الهزيمة من وادي دجلة بهدفين نظيفين؛ وذلك في محاولة للابتعاد عن خطر الهبوط.

على الجانب الآخر، يسعى طلائع الجيش إلى حصد نقاط المباراة الثلاث، بعدما فشل في تحقيق الفوز في آخر مبارياته في البطولة، حيث تعادل إيجابيا في آخر مباراة له أمام إنبي بهدف لكل فريق.

موعد مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز

تنطلق صافرة بداية مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الاثنين، على استاد الإسماعيلية، في إطار الجولة الـ33 من منافسات الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز

من المقرر أن تذاع مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش على قناة "On Time Sports HD 2"، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الاثنين، ويعلق عليها مؤمن حسن.

حكام مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش إلى محمد الحنفي، ويعاونه خالد السيد وأحمد رشدي، وإبراهيم شاهين حكما رابعا، وصبحي العمراوي حكما للفيديو، بمعاونة عمرو رمضان.

مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش في الدور الأول في الدوري الممتاز

تعادل الإسماعيلي وطلائع الجيش إيجابيا بهدف لكل منهما، في مباراة الدور الأول في الدوري الممتاز، والتي أقيمت في 16 مارس الماضي، على ستاد جهاز الرياضة العسكري، في إطار الجولة الـ16 من منافسات الدوري الممتاز.

وافتتح فخر الدين بن يوسف التسجيل للإسماعيلي في شباك طلائع الجيش في الدقيقة 14، ثم تعادل عمرو جمال لطلائع الجيش في الدقيقة 20.

ترتيب الإسماعيلي وطلائع الجيش في جدول الدوري الممتاز

يتواجد الإسماعيلي في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 34 نقطة، جمعها من 32 مباراة، حيث حقق الفوز في 9 مباريات، وتعادل في 10 لقاءات، فيما تلقى الهزيمة في 13 مواجهة.

على الجانب الآخر، يتواجد طلائع الجيش في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 40 نقطة، حصدها من 32 مباراة، حيث حقق الفوز في 10 مباريات، وتعادل في 10 لقاءات، فيما تلقى الهزيمة في 12 مواجهة.