السبت 4 مايو 2024

أرسنال ومانشستر سيتي في سباق مرتقب لـ ضم سيرجي روبيرتو من برشلونة

سيرجي روبرتو

ملاعب الهلال27-10-2021 | 15:39

داليا شافعي

صراع جديد قد يكون مرتقبًا في الانتقالات الشتوية بين أرسنال مانشستر سيتي على اللاعب الإسباني سيرجو روبيرتو.

وبحسب ما ذكر موقع «توك سبورت» الرياضي، فقد أفادت تقارير أن أرسنال مستعد لخوض معركة مع مانشستر سيتي لتأمين ضم سيرجي روبرتو من برشلونة.
.
كما زعم موقع «Fichajes» الإخباري أن المفاوضات بشأن تمديد العقد بين اللاعب روبيرتو وناديه برشلونة قد انهارت، على الرغم من عرض اللاعب الدولي الإسباني قبول خفض رواتب نادي طفولته.

وليس لدى روبرتو أي نية لتوقيع صفقة جديدة مع برشلونة، الأمر الذي يسعد آرسنال ومان سيتي، جيثٌ دخل روبرتو العام الأخير من عقده في كامب نو وسيرفض كما ورد أي اقتراح جديد من النادي لمواصلة تحدي جديد.

وبدأ اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا، مسيرته كلاعب وسط، ثم تحول إلى الظهير الأيمن عندما كان شابًا من أجل الدخول في فريق برشلونة الذي كان يضم أندريس إنييستا وخافيير ماسكيرانو وسيرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش.

حل روبرتو مكان داني ألفيش في مركز الظهير الأيمن عندما خرج البرازيلي من برشلونة وخاض 315 مباراة مع البلوجرانا.

مع سعي النجم متعدد المواقع لعقد طويل الأجل، يُعتقد أن الأخبار قد نبهت كل من آرسنال ومان سيتي.

وشارك روبرتو في مباراتين وتمريرة حاسمة في 11 مباراة هذا الموسم تحت قيادة رونالد كومان، كما فاز بستة ألقاب في الليجا ودوري أبطال أوروبا مرتين.

وانتقد جيرارد بيكيه رد فعل الجماهير على زميله في الفريق حيث تعرض سيرجو روبيرتو لصافرات الاستهجان عقب مباراة فريقه مع بايرن ميونخ، حيث قال بيكيه: «الصافرات تجاه سيرجي روبرتو مؤلمة».

وأضاف: «أود أن أذكر الناس أنه لاعب وسط وليس جناح. لقد قام بتضحية للتكيف مع هذا الموقف على أرض الملعب أنا أعرف الشخص، إنه إنسان مذهل ويريد أكثر من أي شيء أن ينجح هذا النادي، لقد تأذيت كثيرًا من هذا».

 

Dr.Randa
Dr.Radwa