الأربعاء 8 مايو 2024

عمرو عبدالجليل يبدأ تصوير «فيلم تجاري».. وستعد لـ«إكس»

عمرو عبدالجليل

فن28-10-2021 | 23:42

حسام يونس

يعيش الفنان عمرو عبدالجليل، في الوقت الحالي حالة من النشاط الفني، حيث بدأ تصوير مشاهدة في فيلم "فيلم تجاري"، منذ عدة أيام، كما أنه يواصل عمل البروفات النهائية لفيلم "إكس"، ومن المقرر البدء في تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة، بينما من المتوقع أن يشارك في الماراثون الرمضاني المقبل 2022 في عمل درامي ، لم يكشف عن تفاصيله حتي الآن.

ويشار إلى "فيلم تجاري" من بطولة حمدي الميرغني وياسر الطوبجي وعمرو عبد العزيز وفرح يوسف ومحسن منصور وغيرهم، وسيناريو وحوار زين العابدين خيري، وإخراج محمود كامل، في فيلا بالطريق الصحراوي.

وتدور أحداثه حول عالم السينما و كواليس صناعة الأفلام بشكل كوميدي فانتازي، حيث تحدث العديد من المواقف والمفارقات المضحكة أثناء عملية التصوير ما بين المخرج والمنتج ومدير التصوير والممثلين، حتى ينتهي الفيلم بشكل غير متوقع.


بالإضافة إلي اقترابه من انهاء بروفات فيلم " إكس"، ومن المقرر ان يبدا تصويرة خلال الفترة المقبلة، والعمل من بطولة: أحمد حلمي، روبي، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، وتأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، ومن المقرر أن يبدأ صناع العمل في تصوير الفيلم خلال القترة القادمة، وتدور إحداث العمل في إطار كوميدي.

وعرض مؤخرا للفنان عمرو عبدالجليل مسلسل "شقة 6"، على منصة "شاهد"، وتدور أحداثه في إطار الإثارة والغموض والرعب حول الأشياء الغريبة التي تحدث في الشقة رقم 6.

"شقة 6" من بطولة روبي، صلاح عبدالله، أحمد حاتم، هاني عادل، محمود البزاوي، ملك قورة، رحاب الجمل، حمزة العيلي، سماء إبراهيم، تامر نبيل، فرح، سيد رجب، وقصة مصطفى يوري، سعاد القاضي، وتأليف نبيل شعيب، رفيق القاضي، وإخراج محمود كامل

Egypt Air