الخميس 2 مايو 2024

أحمد الشامي يدعو جمهوره للتفاؤل: مين ابتسم النهاردة؟

أحمد الشامي

فن29-10-2021 | 15:44

ميرنا أديب

دعا الفنان أحمد الشامي، جمهوره إلى التفاؤل والبحث عن السعادة، حيث طرح تساؤلا، عبر حسابه على "إنستجرام"، قائلاً: "مين ابتسم النهاردة؟؟".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by AHMED SHAMY (@ahmedshamy1)

يذكر أن،  "الشامي" شارك خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "أحسن أب"، وينتمي المسلسل إلي نوعية الأعمال ذات الـ15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

وتدور أحداث المسلسل حول مختار لص فاشل، يعرف بأمر مسابقة جديدة تنعقد في أحد الفنادق تحت عنوان "أحسن أب"، ويقرر أن يضع الخطة من أجل سرقة أموال الجائزة، ويستعين بطفل متسول في هذه العملية.

"أحسن أب" من بطولة علي ربيع، سامي مغاوري، أحمد فتحي، هاجر أحمد، أحمد جمال سعيد، جيهان خليل، خالد عليش، مراد مكرم، كريم حسين، إبرام سمير، محمد أوتاكا، عماد رشاد، وتأليف أحمد محيي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

وفي سياق متصل، شارك "الشامي" في السباق الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "كله بالحب"، والذي تدور أحداثه حول قيام المحامي صبحي بتجنيد لفتاة دهب وشقيقها شربيني لكي يشاركاه في عمليات النصب والاحتيال التي يقوم بها، وفي إحدى المرات يطلب صبحي من دهب الزواج من طارق، لكي تستطيع أن تطرد زوجته السابقة من الفيلا.

"كله بالحب" من بطولة زينة، أحمد صلاح السعدني، صابرين، سامر المصري، ريم البارودي، نور قدري، يوسف عثمان، مصطفى درويش، أحمد الهواري، هالة فاخر، سلوى محمد علي، مها أبو عوف، وتأليف محمد الشخيبي، وإخراج  عصام عبدالحميد، وإنتاج إسلام المرسي، سكيرمو.

Dr.Randa
Dr.Radwa