السبت 4 مايو 2024

تكريم حفظة القرآن الكريم من طلاب كفر الشيخ

جانب من التكريم

محافظات29-10-2021 | 14:41

محمود فكري

كرم محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، الفائزين في مسابقة أهل القرآن بحضور خالد البربري، وكيل مديريه التربية والتعليم، وسلامه الويشي مدير عام التعليم العام، وأحمد ريحان موجه عام التربية الدينية، وسحر منصور، مدير إدارة مدارس علي عبد الشكور الرسمية للغات، وعدد من قيادات التربية والتعليم.

وتضمنت الاحتفالية عددا من الفقرات بدأتها صاحبة الصوت الماسي، الزهراء لايق بتلاوة القرآن الكريم، كما تضمنت الاحتفالية عددا من الابتهالات والتواشيح.

وأكد محمد عبدالله، وكيل وزاره التربيه والتعليم، أن حفظ القران لا يكون بوضع المصاحف على الأرفف أو بالسيارات، مقدماً الشكر لأولياء الأمور الذين حرصوا على تحفيظ ابنائهم لكتاب الله لابنائهم، مشيرا إلى أن كل بيت به حافظ لكتاب الله  يشهده جهدا كبيرا من أولياء الأمور، لتشجيع أبنائهم.

وكان قد وجه جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، اليوم الجمعة، باستمرار حملات النظافة ورفع تراكمات القمامة من الشوارع والميادين بالمدينة والقري، بجانب رفع كافة تراكمات القمامة والمخلفات وتجميل محيط المستشفي التكاملي بالجرايدة، في إطار توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بضرورة الاهتمام بالنظافة العامة والتجميل والحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة والقري.

وفي هذا الإطار، واصل قسم النظافة بمجلس مدينة بيلا، برئاسة أحمد فتحي، اليوم، فعاليات حملة النظافة الدورية التي يتولاها مجلس مدينة بيلا  ورفع التراكمات والمخلفات بشوارع المدينة، استهدفت الحملة رفع مخلفات القمامة وتفريغ صناديق القمامة من الشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة، تمكنت خلالها من رفع كميات كبيرة من القمامة والأتربة، مع التخلص الآمن من القمامة والمخلفات لحماية البيئة، بنقلها إلي المقلب العمومي بالمدينة، وذلك للحفاظ على الشكل الحضاري، وتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين.

Dr.Randa
Dr.Radwa