الخميس 9 مايو 2024

بعد 75 عاما من العمل.. تقاعد أقدم ميكانيكي بريطاني ومكافأته مفاجأة

المفتاح الهدية

الهلال لايت 30-10-2021 | 18:44

ميادة عبد الناصر

مع مرور الزمن يتحول العمل إلى جزء أساسي من حياتك بل أنه في بعض الأحيان يكون هو المحرك الأساسي لها وخير دليل على ذلك هو مهندس عامل أو كما يطلق عليه ميكانيكي من إنجلترا قضى عمره كله في العمل وتقاعد مؤخرا  بعد 75 عامًا من العمل مع شركته، وفي تكريم له حصل على  مفتاح إنجليزي كهدية مغادرة، حسب تقرير نشرته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

بدأ بريان ويب ذو الـ 90 عامًا، العمل في شركة فوكسهول في عام 1946 بعد أن دخل مرآبه المحلي هوغ وويتمور في جلوستر وسأل عما إذا كان لديهم أي وظائف وبعد أربع سنوات أكمل تدريبه المهني الميكانيكي وبعد 26 عامًا أصبح رئيس عمال ورشة.

لقد قام برايان الآن أخيرًا بوضع أدواته ولكن تم تقديم مفتاح ربط كرمز احتفالى من قبل زملائه في يومه الأخير كما تم كشف النقاب عن لوحة تكريما له وعلى مدى السنوات الـ 34 الماضية، عمل برايان كمسؤول الضمان في Baylis Gloucester.

شهدت حياته المهنية امتلاكه لسلسلة من سيارات فوكسهول تمتد على مدى سبعة عقود، بدءًا من فوكسهول فيلوكس في عام 1956 كما أنه لا يزال برايان يرتدي الساعة التي تم تسليمها إليه في عام 1970 تقديراً لـ 25 عاماً من الخدمة.

قال جوليان باودون، مدير بايليس: لقد عرفت بريان لمدة 14 عامًا فقط من حياته المهنية الطويلة مع الشركة وله الكثير من الفضل في كل من بايليس و فوكسهول مرحبا وأود أن أشكره على إخلاصه المذهل وعمله الجاد، وأتمنى له تقاعدًا طويلاً وسعيدًا.

قال بول ويلكوكس، العضو المنتدب لشركة فوكسهول: إن يتمتع أي شخص بحياة مهنية لمدة 75 عامًا يعد إنجازًا رائعًا، لكن الانخراط مع نفس الشركة لهذه الفترة الزمنية أمر رائع ونيابة عنا جميعًا في فوكسهول موتورز، نشكر برايان بحرارة على تفانيه وعمله الجاد وخدمته الطويلة ونتمنى له تقاعدًا سعيدًا وصحيًا - إنه ليس أقل مما يستحقه.

وقال بريان ويب ردا على كلامهم وتكريمهم له: أحب أن أظل مشغولاً وقد استمتعت تمامًا بسنواتي الـ 75 مع بايليس وفوكسهول وسأفتقد زملائي وأتمنى لهم كل النجاح في المستقبل وأود أم أذكر أن أكبر تغيير رأيته في مسيرتي هو التكنولوجيا الجديدة القادمة وأمل أن تواصل فوكسهول هذا الاتجاه من خلال مجموعتها المتزايدة من السيارات والشاحنات الكهربائية بالكامل.

Dr.Radwa
Egypt Air