الخميس 16 مايو 2024

فيديو طريف لرد فعل مضحك لقرد ردا على خدع سحرية يقوم بها زائر في حديقة حيوان يابانية

صورة من الفيديو

الهلال لايت 30-10-2021 | 18:48

ميادة عبد الناصر

الحيوانات ومواقفها الطريفة لا تنتهي ولكن ما يثير الضحكات بشكل كبير أن يكون الحيوان نفسه مصدر للفكاهة فهذه هي اللحظة التي يُصاب فيها قرد في حديقة حيوانات يابانية بالذهول، من خلال خدعة سحرية وقد انتشر الفيديو بشكل كبير وحقق آلاف المشاهدات، وتداوله الكثيرون من متابعى السوشيال ميديا وتناقلته الصحف العالمية ونشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

تُظهر اللقطات كوزي، وهو زائر في حديقة الحيوان في كيوتو ، يستخدم خفة اليد لجعل قطعة من الفاكهة تختفي أمام أعين قرد المكاك الصغير وقد دفعت تعابير وجه القرد المضحكة وهو يتفاعل مع كوزى إلى التصريح: لقد وقعت في حب هذا القرد.

يبدأ مقطع الفيديو الخاص به مع كوزى وهو يمسك شريحة من الفاكهة الصفراء لمضايقة الرئيسيات التي تصل إلى مخلبها من خلال شبكة سلكية من العلبة وينظر القرد إلى الفاكهة بشوق عندما ينقر السائح فجأة على راحة يده بهذه اليد الأخرى، ثم يشير بإصبعه ويجعلها تختفي.

يبدأ القرد ويفتح فمه وعينيه على اتساعهما، ليبدو مثل إنسان مندهش وأضاف كوزى: كان مثل الطفل الذي كان سعيدًا برؤية خدعة سحرية لقد جعلني رد فعله سعيدًا جدًا.

يمكن أيضًا مشاهدة قرود المكاك في حديقة جيجوكوداني للقردة اليابانية في يامانوتشي والتقط مصور سفر أسترالي لقطات من "قرود الثلج" وهي تستحم في الينابيع الساخنة الأسبوع الماضي.

وفي اللقطات التي تبعث على الدفء، يقترب قرد صغير فضولي من أحد السائحين وينقر على ركبتيه ويحدق بهما ويبدو الآخرون الذين ينظفون بعضهم البعض في الماء غير منزعجين حيث تتجمع أسراب من السياح حول الينابيع لالتقاط الصور ولقطات لهم.