الأربعاء 15 مايو 2024

عابد عناني يصور «وش تالت» ويستعد لـ3 مسلسلات جديدة (خاص)

الفنان عابد عناني

فن30-10-2021 | 18:53

رحاب العوضي

يعيش الفنان عابد عناني حالة نشاط فني؛ حيث يشارك في بطولة مسلسل "وش تالت" الذي يتم تصويره حالياً، ويستأنف تصوير فيلم "فارس"، ويستعد خلال الفترة المقبلة لخوض 3 أعمال درامية أخرى مختلفة تماماً عن بعضها البعض، وينتهى من فيلم الباب الأخضر.

وكشف "عناني" في تصريحات خاصة لـ" دار الهلال" عن خوضه  لتجربه درامية جديدة بعنوان"وش تالت"، وعن إنتهاءه من " الباب الأخضر"، وإستئنافه لفيلم "فارس"، وعن 3 أعمال درامية جديد يستعد لها وهم مسلسل " البيت بيتي" و " في القلب" و " نقل عام ".

وقال " عناني" في تصريحه: أخوض حالياً تجربة درامية جديدة وقوية جداً في مسلسل" وش تالت"، حيث أشارك فيه بدور البطولة أمام الفنانة حنان مطاوع، ويضم العمل مجموعة كبيرة من النجوم وتمت كتابته بشكل رائع وهذا ما جذبني بشدة للإشتراك في هذا العمل، وبدأت تصوير به منذ عدة أيام، والعمل ينتمي لنوعية المسلسلات المكونة من 15 حلقة، حيث أجسد فيه شخصية " سليم " وهو زوج حنان مطاوع ويعمل طبيب، ومن المقرر عرضه علي منصة" ڤيو" وبعد ذلك علي إحدي القنوات الفضائية.

"وش تالت " بطولة الفنانين حنان مطاوع، محمود عبد المغني، دنيا المصري، هاله فاخر، أحمد فؤاد سليم، وكوكبة كبيرة من النجوم،  تأليف محمد علي إبراهيم،  إخراج معتز حسام.

وقال عابد في تصريحات خاصة لبوابة دار الهلال: استأنفت تصوير فيلم "فارس"، وتم الانتهاء من جزء كبير من تصوير المشاهد به، حيث أجسد فيه شخصية "ناصف" وهو مدير أعمال حسين فهمي، الفيلم بطولة حسين فهمي، أحمد زاهر، إياد نصار، ملك أحمد زاهر، إيمان العاصي، أحمد صفوت، والعديد من ضيوف الشرف،  تأليف حسام موسى، إخراج رؤوف عبدالعزيز.

وتابع: انتهيت من فيلم " الباب الأخضر "، و تدور أحداثه في إطار إجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق في حقبة الثمانينات، وأجسد فيه شخصية " جلال"، وعلي الرغم من أن ظهوري به كضيف شرف ولكن الدور محوري لوجود لغز بالأحداث وأنا من لديه حل ذلك اللغز.


"الباب الأخضر" بطولة الفنانين إياد نصار، خالد الصاوي، أحمد فؤاد سليم، سهر الصايغ، محمود عبد المغني، حمزة العيلي، سما إبراهيم، تأليف أسامة أنور عكاشة، إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج سينرچي.

وأشار: أستعد حالياً لخوض 3 وجوه مختلفة تماماً في ثلاث أعمال درامية جديدة وهم، مسلسل البيت بيتي من إخراج خالد مرعي، ومسلسل نقل عام من إخراج عادل أديب، ومسلسل في القلب من إخراج مرقس عادل.

Dr.Radwa
Egypt Air