الخميس 27 يونيو 2024

«كاسيميرو» يدعم أطفال السرطان عقب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا

4-6-2017 | 10:29

احتفل البرازيلي  كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد الإسباني ، بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا ، بطريقة غريبة بعد أن قام بحلاقة شعره بالكامل عقب الفوز في النهائي .

ونجح فريق ريال مدريد في تخطي عقبة يوفنتوس الإيطالي برباعية مقابل هدف في نهائي دوري أبطال أوروبا خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء امس، والذي أقيم على ملعب “ الألفية “ بالعاصمة الويلزية كارديف سيتي .

وأثارت طريقة احتفال كاسيميرو ، حيث تداول نشطاء التواصل الاجتماعي ، صورة للقائد الثاني للمرينجي مارسيلو  وهو يقوم بحلاقة شعر كاسيميرو في غرفة خلع الملابس .

وسجل كاسيميرو الهدف الثاني لفريقه في مرمى البيانكونيري  مع بداية الشوط الثاني من اللقاء ، مما جعله أحد نجوم المباراة البارزين والذين ساهموا بشكل مباشر في تتويج ريال مدريد.

وكشف موقع “أو جوجو” البرتغالي أن كاسيميرو وعد زميله كيلور نافاس بحلق شعر رأسه في حال فازوا بلقب دوري الأبطال تضامناً معه في رسالة الدعم التي يقدمها للأطفال المصابين بمرض السرطان.

 وعبر كاسيميرو عن سعادته البالغة بتحقيق الانتصار أمس موضحاً بأنه لم يفكر مرتين قبل تسديد الكرة بنجاح داخل الشباك محرزاً الهدف الثاني، حيث كان واثقا بأنه في وضعية جيدة للتسديد ويجب عليه استغلالها.

 ودخل المدافع البرازيلي تاريخ البطولة الأبرز في أوروبا عقب تسجيله هدفا رائعا في مرمى العنكبوت الإيطالي جوانليجي بوفون في نهائي دوري الابطال ، حيث سدد كاسيميروا كرة صاروخية بعد ارتدادها من دفاع البيانكونيري من بعد منتصف الملعب بأمتار قليلة لتسكن على يمين الحارس الإيطالي العملاق .