السبت 18 مايو 2024

بالفيديو.. صراع «لأعلى سعر» يدخل مرحلة جديدة

4-6-2017 | 21:27

بعد الصفعة التي وجهتها جميلة (نيللي كريم) لزوجها هشام (أحمد فهمي)، قرر الأخير أن يرد لها الصاع صاعين، فبالإضافة إلى رفضه تطليقها، قرر في نهاية حلقة اليوم تعيين زوجته الجديدة ليلى (زينة) كمديرة للمستشفى بديلة لاعتماد (سلوى محمد علي) والدة جميلة، ليضرب بذلك عصفورين بحجر واحد؛ أن يضر بجميلة ويرضي زوجته الجديدة.

وتُظهر حلقة اليوم أن صراع الثلاثي صار على مشارف حرب على المال، حيث تذهب جميلة إلى البنك الذي يتعامل معه زوجها لسحب كل الأموال منه، إلا أن ليلى التي تسعى أيضاً وراء المال تكتشف ذلك وتنبه هشام ليذهب على الفور لفرع آخر من البنك، ويسحب كل الأموال.

في الوقت نفسه، تسلط الحلقة الضوء على عملية نصب كريم (أحمد مجدي)، بشراء أدوات تجميل منتهية الصلاحية كانت السبب في فشل عملية تجميل عزيزة سلطان (حنان سليمان)، لتقوم رفيقته (فيدرا) بدفع تعويض بمليوني جنيه لها ولشركة مستحضرات التجميل نظير عدم سجن كريم.

يذككر أن «لأعلى سعر»، من بطولة عدد كبير من النجوم، على رأسهم نيللي كريم، وزينة، وأحمد فهمي، وأحمد مجدي، ومحمد حاتم، وسارة سلامة، ورحمة، بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي، وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.

 

    الاكثر قراءة