الخميس 23 مايو 2024

رئيس جامعة كفر الشيخ يشارك بحفل استقبال طلاب «التربية الرياضية» الجدد

رئيس الجامعة

محافظات31-10-2021 | 17:56

أكد الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، على أهمية مشاركة الطلاب في الأنشطة الطلابية المتنوعة التي تنظمها الجامعة على مدار العام الدراسي، مشيدا بالدور الذي تقدمه كلية التربية الرياضية ما تقدمه من خدمات للبيئة المحيطة، وحصول طلابها على مراكز متقدمة في المنافسات.

كما أشاد رئيس الجامعة، بخريجي كلية التربية الرياضية بنين وبنات لالتزامهم بالانضباط السلوكي والأخلاقي والتميز البدني، بفضل أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

وشدد الدسوقي على دور الجامعة في توعية الطلاب بخطورة الأخبار الكاذبة والشائعات، من خلال استضافة الشخصيات والرموز الوطنية في الندوات المختلفة، طبقا خطة الموسم الثقافي في الكليات، مع اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية.

ودعا رئيس الجامعة الطلاب إلى الاعتزاز والفخر بالانتماء إلى جامعة كفر الشيخ، والاجتهاد في طلب المعرفة، والعلم، ووصفهم بسفراء الجامعة.

وكانت قد نظمت كلية التربية الرياضية جامعة كفر الشيخ حفل استقبال الطلاب الجدد، اليوم الأحد، تحت رعاية الدكتور عبد الرازق دسوقي، وبحضور الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، و اللواء أركان حرب ناجي شهود، أحد أبطال حرب أكتوبر والمستشار بأكاديمية ناصر العسكرية الدكتور عبدالحليم عكاشة عميد كلية التربية الرياضية ووكلاء الكلية، وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، ومنسق الأنشطة الطلابية بالكلية الدكتور أحمد سليمان وعدد من طلاب الفرق المختلفة للتهنئة بالعام الدراسي الجديد.

وقال اللواء أركان حرب ناجي شهود، أحد أبطال حرب أكتوبر والمستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، إن هناك حروب حاليا يطلق عليها حروب الجيل الرابع والخامس أخطر من حروب الأسلحة التقليدية، لأنها تلعب بعقول الشباب عن طريق وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي والتي تستهدف عقول الشباب.

وأضاف، بأن جيل حرب أكتوبر عاصروا أصعب فترة في تاريخ مصر منذ 1967 وحتى 1973 إلى أن جاءت حرب العزة والكرامة، وانتصر المصريون في حرب أكتوبر لتعطي العالم درس في التضحيات في سبيل الوطن.