الأربعاء 5 يونيو 2024

لجنة «الحكام» تفاضل بين «نورالدين» و«عادل» لإدارة مباراة الأهلى والزمالك

إبراهيم نور الدين

ملاعب الهلال2-11-2021 | 21:32

محمد عمر

لا يزال زال عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، حائرًا فى اختيار حكام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، المقرر لها يوم الجمعة القادمة الموافق 5 - 11 - 2021، ضمن الأسبوع الثالث لبطولة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ويخل الأهلي، ضيفا على  غريمه التقليدي الزمالك الجمعة القادمة ضمن الأسبوع الثالث لبطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب استاد القاهرة. 

ويفاضل عبدالفتاح، بين الثنائي إبراهيم نورالدين ومحمد عادل لاختيار أحدهم لقيادة القمة تحكيميا بعد الاستقرار على أن يكون حكم مصري للقمة.

وعلمت "بوابة دار الهلال"، أن الأقرب لإدارة القمة يوم الجمعة هو إبراهيم نورالدين لسابق قيادته للقمة من قبل في 2016.

ويعتلي الأهلي، قمة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بفارق الأهداف عن الثنائي الزمالك وبيراميدز، برصيد 6 نقاط حقق الفوز على الإسماعيلي في افتتاح البطولة برباعية دون رد، وعلى فريق البنك الأهلي، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد ضمن منافسات الأسبوع  الثاني لبطولة الدوري الممتاز، بهدف  محمد شريف.

بينما الزمالك، يملك 6 نقاط، بعدما حقق الفوز على طلائع الجيش بهدفي زيزو من ركلة جزاء وعمر السعيد، كما حقق الفوز بنفس النتيجة أيضا على إنبي وبنفس اللاعبين والهدف الأول ركلة جزاء أيضا لزيزو.