الخميس 9 مايو 2024

بعد سرقة فيلا نادية الجندي.. فنانات تعرض للسرقة "والخادمة" كلمة السر

نادية الجندي

فن3-11-2021 | 02:33

محمد أبو زيد

تعرضت الفنانة نادية الجندي لسرقة مصوغاتها الذهبية من الفيلا محل سكنها بمنطقة المنصورية، وتبين أن الخادمة وراء إرتكاب السرقة، ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي تتعرض فيها نجمة الجماهير للسرقة وعلى يد خادمتها، فقد قامت خادمة أخرى بسرقة مصوغات وملابس وعطور وإكسسوارات من منزلها في 2017. 

ولم تكن "الجندي" أول من تتعرض للسرقة ولكن سبقها عدد من الفنانات، الذين تعرضن للسرقة على أيدي الفنانات منهن فنانة وضعت لها الخادمة المخدر في العصير، بنما خادمة آخرى أشعلت النار في باب غرفة نوم فنانة لتتمكن من فتحه. 

نادية الجندي

تعرضت الفنانة نادية الجندي لسرقة مصوغات وملابس وعطور وإكسسوارات من منزلها، واتهمت خادمتها، والتي عاقبتها المحكمة في عام 2017، بالسجن لمدة سنة.

 

 

 

فيفي عبده

تعرضت الفنانة فيفى عبده، للسرقة، واتهمت الخادمة الفلبينية التى تعمل لديها بسرقة استولت  مبلغ مالي وكمية من المشغولات الذهبية تزن 5 كيلو جرام.

لقاء الخميسي

تعرضت لقاء الخميسى للسرقة من خادمتها واتهمتها في محضر حررته في قسم الدقي بالاستيلاء على 3 خواتم ألماظ.

 

هالة صدقي

لم تكن الفنانة هالة صدقي أفضل حظا ممن سبقوها، إذ اكتشفت بعد عودتها إلى منزلها من حفل زفاف أحد أقاربها، سرقة مشغولاتها الذهبية التي قدرت بمبلغ 800 ألف جنيه، واتهمت خادمتها بالإستيلاء عليها.

نرمين الفقي

تعرضت  الفنانة نرمين الفقي، للسرقة ونشوب حريق في شقتها، إذ قامت الخادمة بإشعال النار في باب غرفة النوم لتتمكن من فتحه، وبعدها كسرت الخزينة واستولت على مجوهرات عبارة عن "3" خواتم، وطقم ذهب، وحلق ألماس، وعدد من الإكسسوارات والساعات الذهبية، ومبالغ مالية 36 ألف جنيه مصري، و150 يورو، 3 آلاف دولار.

 

 

 

 

نورا

تعرضت الفنانة المعتزلة نورا إلى سرقة هاتفيين وجهاز "لاب توب"، ومبلغ 10 آلاف جنيه من منزلها وتبين أن خادمتها قامت بتخديرها عند وجبة السحور، إذ  وضعت لها المخدر في العصير.

Egypt Air