الثلاثاء 14 مايو 2024

نانسي عجرم تُحيي حفلًا جديدًا باستاد القاهرة

نانسي عجرم

فن4-11-2021 | 20:42

ياسمين مندور

أشعل مساء اليوم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حفل غنائي ناجح داخل الصالة المغطاة باستاد القاهرة و ذلك ضمن فاعليات فتتاح الدورة الثامنة لمؤتمر "القمة ".

وصاحب نانسي عجرم خلال مدير اعملها جيجي لامارا و كان في استقبالها منظم الحفل ياسر الحريري و د.إسلام وصفي و د.اسلام محمد الذين قاموا بتكريم نانسي عجرم كأفضل مطربة عربية .

وكانت أغنية انا "انا جاية معاك"هي اول أغانيها التي افتتحت بها الحفل.

وحيت نانسي جموهورها قائله " انا اشتاقتلكم مع إني مش من زمان كنت عندكم لكني ديما باشتاقلكم .. وانا كنت النهاردة الصبح لما وصلت كتبت تويته بقول فيها صباح الدنيا الحلوة من ام الدنيا مصر .. ودلوقتي مساء الدنيا الحلوة من ام الدنيا مصر ووجهت الشكر للقائمين علي كلاي ماكس والتنظيم الرائع لياسر الحريري" .

واستكملت وصلتها الرومانسية الطربية بالعديد من أغانيها التي تألقت بها طوال مشوارها الفني و منها "مين ده اللي نسيك،" و "سلامات" و "آه ونص"و "إنت إيه" و"يا بنات" و"إنت مصري" وغيرها من اغانيها الناجحه.

و من المقرر أن يحي حماقي حفل ختام مؤتمر "القمة" يوم ٦ نوفمبر بحضور عدد من المشاهير في مجال الفن والرياضة والإعلام.

و الجدير بالذكر ان مؤتمر "القمة"هواكبر مؤتمر تدريبي في الشرق الاوسط الذي يساهم في تدريب الآلاف من الشباب المصري والعربي في اساليب التسوق عبر الإنترنت والسوشيال ميديا وبالتالي فتح مجالات وفرص عمل لهم للحد من البطالة.

وشارك في إحياء حفل إفتتاح فعاليات الدورة الثامنه لمؤتمر "القمة"العالمي ياسر الحريري والذي يقوم بتنظيم الفقرات الفنية بمواصفات عالمية من مسرح ضخم و لذلك تعد حفلات المؤتمر حفلات فنية ناجه.

Dr.Radwa
Egypt Air