السبت 1 يونيو 2024

عائلة بريطانية تعيش صدمة في احتفالات "بون فاير"

الكلبة

الهلال لايت 7-11-2021 | 13:40

ميادة عبد الناصر

شغل محمد صلاح اليومين الماضيين وسائل الإعلام خاصة بعد قيامه بنشر احتفالات بالألعاب النارية عبر حسابه على إنستجرام والتى وافقت ليلة فوز النادى الأهلى على الزمالك فى القمة التى جمعت بينهما والتى اعتبرها الكثيرون بالخطأ أنها احتفالا بالفوز ولكن اتضح فيما بعد أنه يوم فى انجلترا اسمه  bonfire night ، بون فاير تحتفل به انجلترا يوم 5 نوفمبر  من كل عام، ويتم فيه إطلاق الألعاب النارية.

ولكن الجدل حول هذا اليوم لم ينتهى بقصة صلاح معه فقد نشرت أسرة تعرضهم لصدمة كبيرة بعد فقدانهم كلبتهم بسبب إطلاق الألعاب النارية في هذا اليوم وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وقد أصبحت العائلة في حالة ذهول بعد موت كلبهم المحبوب بعد أن رعب من الألعاب النارية ليلة البون فاير وجرى في الطريق حيث تشعر عائلة كارديف بـ "الذهول" و "الانهيار" بسبب فقدان كلبهم الأليف الذي دهس وقتل  بعد تعرضه للفزع من الألعاب النارية الصاخبة.

وصف جاري هاميلتون ، 58 عامًا ، كيف قام طبيب بيطري محلي بإبلاغهم بالأخبار بعد أن أحضر شخص ما كادي البالغ من العمر خمس سنوات ، والذي كان يعيش معه وزوجته سيري بالقرب من روث بارك.

سمح الزوجان للكلبة بالعبور إلى الحديقة لتريح نفسها عندما أخافتها سلسلة من الانفجارات الصاخبة وجعلتها تنطلق وقالت الأسرة إنها اخترقت السياج الخشبي للحديقة وشوهدت فيما بعد وهي تركض مذعورة حول أرض الترفيه القريبة.

وقال السيد هاميلتون: كان كل شيء هادئًا عندما سمحنا لها بالخروج ، لكن فجأة أصبحت صاخبة جدًا بسرعة كبيرة فلا بد أنها خافت وهربت بطريقة ما ، لكن قبل أن أذهب وأبحث عنها تلقيت مكالمة تفيد بأنها صدمتها سيارة وقتلت فلابد أن شخصًا ما أخذها إلى الطبيب البيطري المحلي الذي ، بعد أن وجد تفاصيلنا على رقاقة كادي الدقيقة ، اتصل بنا وأخبرنا بالأخبار المروعة.

قال الأب لطفلين إن الأسرة بأكملها مدمرة ، بسبب فقدانها  فقد كانت كلبة رائعة ، حنون للغاية. أحببت المشي معا وأضاف أريد فقط أن أحذر أصحاب الحيوانات الأليفة الآخرين ، على الرغم من انتهاء Bonfire Night ، لمراقبة حيواناتهم عن كثب علما بأنه سيظل الناس يطلقون الألعاب النارية في الفترة التي تسبق عيد الميلاد ولا نريد أن يحدث ما حدث هذا لكلب أي شخص آخر.